المطاعم والمقاهيمطاعم أوروبية

مطعم ذا لايون الجديد في فندق إتش

مطعم ذا لايون من نك آند سكوت

عين دبي – مطاعم

أعلن الثنائي نك ألفيس وسكوت برايس، من مطعم فولي في مدينة جميرا، على طرح علامة مطعم ذا لايون، إثر الاستحواذ على مطعم ذا بلاك لايون في فندق إتش الواقع على شارع الشيخ زايد بدبي.ضم الثنائي نك ألفيس وسكوت برايس، مطعماً جديداً إلى محفظتهما من المطاعم تحت اسم نك آند سكوت، وقد تم تغيير اسم المطعم الجديد من ذا بلاك لايون إلى اسم ذا لايون.

مطعم ذا لايون من نك آند سكوت
مطعم ذا لايون من نك آند سكوت

هذا وقد خضع الديكور الداخلي لمطعم ذا لايون الجديد، لبعض التغييرات التي برزت في تنسيق مختلف للألوان، كما سينقل المطعم مباريات كرة القدم والرجبي على ثمان شاشات عرض.

يحدث الآن  مطعم إنيغما الفارسي يقدم عشاء فاخر إحتفالاً بعيد النوروز 2024
مطعم ذا لايون من نك آند سكوت
مطعم ذا لايون من نك آند سكوت

كما سيقدم مطعم ذا لايون الجديد ، باقة من المأكولات الانكليزية الكلاسيكية بلمسة عصرية مثل منها النقانق مع صلصة المشاوي، وطبق فيش آند تشبيس المكونة من السمك مع البطاطا المقلية والبازلاء المهروسة وصلصة الترتار ، وطبق بودينغ بيف آند مورفي المكوّن من اللحم البقري مع البطاطا المهروسة ومرق اللحم.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
مطعم ذا لايون من نك آند سكوت
مطعم ذا لايون من نك آند سكوت

يذكر أنه ومع هذا التوسع سيمثل ذا لايون من نك آند سكوت، بالشراكة مع مجموعة غيس هوسبيتاليتي، ثاني مطاعم محفظة نك آند سكوت.

يحدث الآن  مطعم شيشكا يوفر بوفيه إفطار لا يفوت لرمضان المبارك 2024

تجدر الإشارة أنّ مطعم فولي من نك آند سكوت الواقع في مدينة جميرا بدبي، افتتح أبوابه مطلع سنة 2017 ، بالشراكة مع غيتس هوسبيتاليتي التي تأسست  في عام 2010 ، ويتمتع المطعم بإطلالات مميزة على القنوات المائية لمدينة جميرا وبرج العرب والخليج العربي، كما يضم ركناً داخلياً لتناول الطعام ، ومطبخ تفاعلي مفتوح يتيح للضيوف المطعم مشاهدة الطهاة وهم يقومون بتحضير المأكولات، هذا بالإضافة إلى مشرب خارجي وتراس.

يفتح مطعم ذا لايون من نك آند سكوت يومياً من الساعة 11 صباحاً حتى الساعة 2 بعد منتصف الليل.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى