المطاعم والمقاهيجربنا لكممطاعم أمريكية

مطعم ذا هايد أسطورة الستيك الأمريكي في دبي

عين دبي – مطاعم 

إن كنت مقيما أم زئرا في دبي، ورغبت بتجربة جديدة في عالم المطاعم الأمريكية المتواجدة في الإمارة، فلابد لك من زيارة مطعم ذا هايد

قام موقع عين دبي مؤخرا بزيارة ميدانية لمطعم ذا هايد The Hide، الذي يقع في الطابق الأرضي من فندق القصر جميرا، والذي يوفر جلسة داخلية بديكور بني وإضاءة خافته، وجلسة خارجية مطلة على الحديقة الداخلية بالفندق لمحبي تناول الطعام في الهواء الطلق.

يتمتع نوادل المطعم بمعرفة كبيرة بمكونات الطعام، ويقدم كل منهم شرحا كافيا قبل طلبك لوجبتك، في حين تتنوع قائمة الطعام بين مأكولات أمريكية بشكل أساسي وتتفرع لتوفر مأكولات فرنسية و إسبانية أخرى.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

تعتمد فكرة المطعم الأساسية على تعتيق اللحم الاسباني الذي يتم استيراده خصيصا للمطعم لمدة تترواح بين 21 يوما إلى 24 يوما قبل تقديمها لضيوف المطعم.

يحدث الآن  مطعم دينيس داينر يطلق عرض البرغر الدجاج المقلي بدرهم واحد لا غير!

ومن قائمة الطعام، ننصحك بتجربة سلطة ايبيريكو مع اللحم المقدد SMOKED IBERICO BEEF SALAD، وترتار لحم العجل بالتوابل مع الخبز وصلصة ماري DIY STEAK TARTARE المكونة من اللحم المفروم  الني مع مجموعة منوعة من التوابل. أما عن الوجبات الرئيسية فتمتع بطبق فلات أيرون ستيك FLAT IRON STEAK التي تعد من الأطباق الأكثر طلبا ومبيعا في المطعم، يليها ريب أي ستيك RIBEYE.

ويجب الانتباه إلى مكونات الطعام كما هي موضحة في قائمة الطعام، لتجنب تناول الاطعمة التي تحتوي على المشروبات الكحولية لمن لا يرغب بها في أطباقه.

يحدث الآن  القرية العالمية تنظم حفل موسيقي تحييه الفنانة زارا لارسون

أما عن الحلويات، فيضم المطعم قائمة واسعة من الحلويات، ونوصيكم بتجربة CAMPFIRE SMORES المكونة من الأيس كريم والمارش ميلو الذائبة وقطع الشوكلاته مع بسكويت زبدة الفول السوداني أو CHOCOLATE & HAZELNUT SOUFFLÉ المكونة من كيك الشكولاته التي تحوي الشكولاته السائلة مع الايس كريم وقطع الكوكيز.

دليل مطعم ذا هايد 

المكان: فندق القصر، جميرا، دبي

فئة المطعم: مأكولات أمريكية

هاتف:  97144323232

اوقات العمل: الغداء، 12 ظهرا إلى 3 عصرا/ العشاء، 7 مساءا إلى 12 بعد منصف الليل – كافة أيام الأسبوع

السعر: مرتفع (بمعدل 950 درهم لشخصين شاملة المقبلات، الأطباق الرئيسة، الحلويات والعصائر)

طرق الدفع: نقد/ فيزا/ ماستر كارد

شاهدوا الصور 

مطعم ذا هايد مطعم ذا هايد مطعم ذا هايد مطعم ذا هايد مطعم ذا هايد مطعم ذا هايد مطعم ذا هايد

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى