المطاعم والمقاهي

مطعم زاهيرة يفتتح أبوابه في فندق ذا اتش دبي

عين دبي – مطاعم

افتتح مطعم زاهيرة ابوابه هذا الأسبوع من الشهر الجاري في فندق ذا اتش بشارع الشيخ زايد والذي يعد من أحدث مشاريع الشيف جريج معلوف، ويقدم أشهى الأطباق الشرقية بأسلوب عصري.

تحتوي قائمة الطعام على أطايب الأطباق الشامية بلمسة فنية، آخذة الضيوف لرحلة استكشاف لعدة أطباق منها فن المزة, وفن المشاركة, وفن الحديقة، وانتهاءاً برحلة طبق الحلوى المصمم بطريقة تقليدية فنية. ولهؤلاء المغامرون الذين يبحثون عن ماهو مميز فهناك فن الولائم حيث تتكون قائمة الطعام من تسعة أطباق تتغير باستمرار.

يخلق جمال التصميم الداخلي والجو الدافئ الموجود في مطعم زاهيرة مساحة للضيوف للاستمتاع بكل شيء بدءاً بالحفلات الصاخبة حتى أمسيات العشاء الرومانسية الخاصة. ويتميز تصميم المطعم بجلسات مريحة للمناسبات مصنوعة من الخشب المزخرف مع لمسات النحاس والالوان من الأزرق والأخضر الداكن الانيق لتوفر اجواء دافئة وجذابة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

يحتفي مطعم زاهيرة بشهر رمضان المبارك من خلال تقديم عدد من الاطباق الشرقية. ومن المقرر ان يكون مطعم زاهيرة وجهة حيوية لتناول الطعام ومشروبات الكوكتيل حيث يعكس كل طبق النكهة والطابع المعروف لبلاد الشام.

يحدث الآن  مطعم إنيغما الفارسي يقدم عشاء فاخر إحتفالاً بعيد النوروز 2024

يقوم الشيف جريج معلوف ورئيس الطهاة تروي باين، بمساعدة فريقهم بتقديم قائمة الطعام والترحيب بالضيوف في زاهيرة، حيث تشمل الأطباق مجموعة مختارة من المازة بما فيها فلافل البندق، ونقانق مع سلطة هاريسا البطاطس والفلفل الحار المخلل المقلي وفطائر الدجاج والتمر مع اللبنة الزعفران. والطبق الرئيسي، والذي يتغير أسبوعيا ابتداء من لحم الخروف المتبل والمطبوخ ببطء مع الأرز والجوز إلى سمك السلمون والطماطم مع الطحينة والجوز، و السباتشكوك مع الدجاج الفرنسي المطبوخ مرتين في وعاء من الفخار. وتنتهي الإحتفالية بطبق الفواكه، ومجموعة مختارة من الحلاوة الطحينية، والبقلاوة وآيس كريم الشوكة والسكين.

يحدث الآن  فندق ميلينيوم بلايس البرشاء هايتس يحتضن قاعة الاحتفالات '' ذا إم ''

الفريق المصاحب للشيف جريج ملئ بالشغف لتقديم اطباق مميزة عالية الجودة وشهية المذاق للانتقال بالضيوف لرحلة مليئة بالمتعة ومشبعة بنكهات غنية.

السعر غير شامل المشروبات، 190 درهم

7:00 مساء – 9:30 مساء يوميا

A لا كارت من الساعة 8:30 مساء

بار وصالة من الساعة 8:00 مساء

للحجز، يرجى الاتصال بالرقم +971 (0) 4 501 8606

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى