المطاعم والمقاهي

مطعم فيفالدي من ألفريدو روسو يقدم قائمة طعام جديدة

عين دبي – مطاعم 

طرح مطعم فيفالدي من ألفريدو روسو قائمة طعام مميزة تشكل جبنة الموزاريلا عنصراً رئيسياً فيها مع إضفاء لمسة خاصة ليرضي كل ذواقة الطعام في دبي.

يعمل الشيف على إعادة ابتكار الأطباق الكلاسيكية بطريقة عصرية وباستخدام أجود النكهات، إذ تتضمن القائمة الجديدة تشكيلة من المقبلات تشمل جبنة الموزاريلا بأنواعها بما فيها الموزاريلا التقليدية، وموزاريلا بوفالو، وبوراتا، وسكامورزا، بالإضافة إلى الأنواع المدخنة، جميعها تُقدم إلى جانب تشكيلة من الإضافات المبتكرة منها تتبيلة البندورة بالكرز، وبورسيني الفطر، وبروشيتا الخبز مع البندورة المجففة مع بعض المنكهات التقليدية الإيطالية لتكمّل الطعم الرائع.

يحدث الآن  إفتتاح مطعم لا دام دو بيك للشيف الشهيرة آن صوفي بيك في دبي

وقد ابتكر الشيف ألفريدو روسو الحائز على نجمة ميشلان قائمة كاملة من الأطباق المستوحاة من العناصر المستخدمة بطرق مختلفة ليبتكر طبقاً جديداً من جبن الموزاريلا في كل مرة، وتتضمن المقبلات سلطة كابرس الشهيرة في إيطاليا، و”بانسيروتي دي بوفالا إي بومودورو” وهي عبارة عن معجنات مقلية محشوة بجبنة موزاريلا بوفالو مع البندورة، وغيرها من الأطباق المبتكرة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

أما بالنسبة للأطباق الرئيسية فهي بسيطة وتعكس لمسة ألفريدو روسو في تحضير الأطباق الإيطالية التقليدية منها سمك السريولا المطهو ببطء مع البوراتا والأوريغانو مع سلطة البندورة، إلى جانب الطبق الخاص بالمطعم وهو شريحة تندرلوين ميداغليوني مع ترافل بوفالو موزاريلا إذ سيتمكن الزوار تذوق مختلف النكهات الإيطالية التقليدية التي تتضمن نوعاً جديداً من جبن الموزاريلا.

يحدث الآن  إطلاق المرحلة السادسة من مشروع بلووم ليفينج أبوظبي

ويتمتع المطعم بإطلالات خلابة على خور دبي من موقعه في فندق شيراتون خور دبي ليصبح المكان الأمثل من أجل إقامة أي مناسبة كعشاء عمل أو أمسية رومانسية أو للاجتماع بالزملاء والأصدقاء.

المكان: شيراتون خور دبي
الزمان: يومياً
الأوقات: 12 ظهراً – 3 عصراً
ومن 7 مساءً – 12 منتصف الليل
رقم الهاتف:

شاهدوا الصور

مطعم فيفالدي من ألفريدو روسو يقدم قائمة طعام جديدة مطعم فيفالدي من ألفريدو روسو يقدم قائمة طعام جديدة مطعم فيفالدي من ألفريدو روسو يقدم قائمة طعام جديدة مطعم فيفالدي من ألفريدو روسو يقدم قائمة طعام جديدة

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى