أبوظبي

مطعم كارلوتشيوز يقدم قائمة طعام بأسبوع سباق الفورمولا1

عين أبوظبي – مطاعم

طرح مطعم كارلوتشيوز الإيطالي في فرعه في ياس مول والقريب من الحلبة قائمة طعام خاصة بمناسبة عطلة الأسبوع والتي ستشهد انطلاق السباق الأخير لبطولة سباقات الفورمولا1 2016.

وتتضمن قائمة المقبلات بروشيتا الطماطم الكرزية الطازجة مع جبنة الريكوتا وزيت الزيتون، والريحان، والثوم، والفلفل الحار، وتتبيلة عصير الليمون، مقدمة مع خبز التوست الإيطالي. وطبق “بيبرونتشيني روسي كورتي ريبييني” المكوّن من حبات الفلفل الحلو المحشية بجبنة الريكوتا المخفوقة، مزينة بالنعناع الطازج مع قشر الليمون وتتبيلة الخل البلسمي.

كما تضم القائمة طبق كارباشيو شرائح التونا الرقيقة المشهور في صقلية، مزين بسلطة الأوراق الخضراء الطازجة ومتبل بالأعشاب والثوم.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

بينما تتضمن قائمة الأطباق الرئيسية طبق “بانزيروتي زوكا” وهي عبارة عن باستا رافيولي محشية باليقطين ومغمسة بصلصة كريمة اليقطين مع الفلفل الحار والثوم، ومزينة بالميرمية المقرمشة وجبن البارميزان وفتات بسكويت أماريتي. بالإضافة إلى طبق “أوسو بوكو آلا ميلانيزي” المكوّن من لحم العجل المطهو ببطء مع ريزوتو الزعفران والصلصة الخضراء، والمزين بالكبر المقرمش وجبن البارميزان.

يحدث الآن  إحتفالات وفعاليات عيد الفصح 2024 من فندق باب القصر

كما يقدم المطعم طبق حساء البحريات بصلصة الطماطم مع الشمر مع الثوم والفلفل الحار، مقدم مع خبز التوست الإيطالي. وتضم قائمة الحلويات “لا تورتا دي ليميتا”، وهي عبارة عن تارت الليم مع الفستق المجروش والتوت الطازج، وحلوى بافلوفا الإيطالية مع فاكهة العاطفة الطازجة، بالإضافة إلى تشيز كيك النوتيلا المزين بالمكسرات وصلصة الكراميل.

الأسعار:

قائمة طعام مؤلفة من طبقين بـ 99 درهم

قائمة طعام مؤلفة من ثلاثة أطباق بـ 119 درهم

يحدث الآن  جزيرة ياس ابوظبي تستضيف عرضين مميزين للشخصية الشهيرة سكوبي دو

مطعم كارلوتشيوز يقدم قائمة طعام خاصة بمناسبة عطلة أسبوع سباق الفورمولا1

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى