المطاعم والمقاهيمطاعم أمريكية

مطعم كلو يطلق وجباته الصحية

عين دبي –  مطاعم 

مع بداية كل عام جديد يفكر العديد من الناس باتباع حمية غذائية تحول دون الاستمتاع بالوجبات الشهية والحلويات التي لا تقاوم! ورداً على هذه الدعوات التي يصعب تلبيتها يرحب مطعم ’كلو باربكو كراب شاك آند جريل ‘ بالعام الجديد مع تشكيلةٍ مميزة من المشروبات المخفوقة الشهية التي يقدّمها لضيوف بكؤوسٍ كبيرة.

ولذلك نقدم لروّادنا مجموعة متنوعة من المشروبات المخفوقة التي لا تقاوم احتفالاً ببداية جديدة وعام مميز، لتصحبهم في رحلة إلى عالم المذاق الشهي والاستمتاع بنكهة التوليفات اللذيذة الجديدة كلياً!

ويحضّر شيف مطعم ’كلو‘ الماهر خمس نكهات مختلفة من المشروبات المخفوقة الشهية ويزيّنها بطريقة رائعة ترضي أذواق عشاق الحلويات. كما يوفر مطعم ’كلو‘ مشروبات مخفوقة محضرة خصيصاً حسب الطلب، سواء كنتم ترغبون بتناول الآيس كريم أو قطعة من كعكة الشوكولاتة الساخنة أو حلوى المارشميلو الطرية أو الكعك المقرمش الشهي، لذا لا تقلقوا حيال زيادة الوزن واستمتعوا بأجواء المطعم البسيطة الودودة لتعيشوا تجربة تفيض بالمفاجآت والمغامرة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

’ستاند باي مي هيرشيز‘ (40 درهم إماراتي)

يحدث الآن  عروض تايم أوت ماركت دبي بمناسبة حلول شهر رمضان 2024

ندعوكم للعودة بالزمن واستحضار نكهات الحلوى التي اعتادت والدتكم تحضيرها مع حلوى ’هيرشيز‘ الكلاسيكية، والمكونة من آيس كريم الفانيلا الغنية بشوكولاتة ’هيرشي‘ الشهية، والمزينة بالكريمة المخفوقة وشوكولاتة M&M مع قطعة من كعكة ’براوني‘ الغنية بالشوكولاتة اللذيذة.

“تماماً كما اعتادت والدتكم على تحضيرها”

’ذا كوكي مونستر‘ (35 درهم إماراتي)

نقدم لعشاق البسكويت ما يلائم أذواقهم مع شراب ’ذا كوكي مونستر‘ المخفوق، والمكون من آيس كريم الفانيليا الكلاسيكية ذات القوام الناعم والسميك، والمحاط بمزيج شوكولاتة ’هيرشي‘ والكريمة الغنية مع رقائق بسكويت الشوكولاتة.

“أريد تناول البسكويت!”

’ذا ثري أميجوز‘ (40 درهم إماراتي)

ندعو عشاق شطيرة زبدة الفول السوداني والمربى لتذوق شراب ’ذا ثري أميجوز‘ المخفوق الذي يتميز بتوليفات آيس كريم الفانيلا الكلاسيكية مع مكونات شطيرة زبدة الفول السوداني والمربى الأمريكية وحلوى المارشميللو، والمغطى بالكريمة المخفوقة وقطع زبدة الفول السوداني ’ريس‘. لا تفوّتوا المذاق الشهي!

يحدث الآن  فندق ميليا ديزرت بالم يوفر عروض إقامة فريدة بالتزامن مع كأس دبي العالمي للخيول 2024

“لا أستطيع العيش بدون زبدة الفول السوداني الشهية”

’تشيتش آند تشونجز أوريو دريمز‘ (35 درهم إماراتي)

تتكون الحلوى المفضلة لعشاق بسكويت الأوريو من آيس كريم الفانيلا الكلاسيكي ومزيج رائع من شوكولاتة ’هيرشي‘ وقطع بسكويت أوريو التي تزين الكريمة البيضاء المخفوقة.

“لا شيء أشهى من بسكويت أوريو”

’باك تو ذا فيوتشر‘ (35 درهم إماراتي)

نتيح لكم في مطعم ’كلو‘ إلقاء نظرة على المستقبل مع هذا المشروب الشهي الذي يحتوي نكهات آيس كريم الفانيلا الكلاسيكي ومشروب الشعير المحضر من جذور النباتات، والمغطى بقطع البسكويت المملح التي تضفي مزيداً من الحماسة على تجربة ’باك تو ذا فيوتشر‘.

“سينال هذا المشروب إعجاب الجميع!”

للحجز والمزيد من المعلومات، يرجى التواصل على الرقم: 044322300

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى