المطاعم والمقاهيرأس السنة الميلاديةمطاعم أمريكية

مطعم كيو ديز يقدم باقة من العروض المشوقة خلال موسم الاعياد

إحتفل بموسم الأعياد خلال فصل الشتاء بدبي

عين دبي – مطاعم 

احتفالاً بموسم الأعياد خلال فصل الشتاء، يقدم مطعم كيو ديز باقة من العروض المشوقة للاستمتاع بأجواء ترفيهية ممتعة خلال هذه المناسبة.

قائمة الطعام الاحتفالية

تتوفر قائمة الطعام الاحتفالية حتى 30 ديسمبر، وتشتمل على طيف واسع من الأطباق الخاصة بموسم الأعياد مثل شوربة اليقطين المشوي الصحية والتي تُقدم مع الكستناء التقليدية المحمصة. كما تستوحي أصناف المأكولات الاحتفالية من بعض النكهات التركية اللذيذة كالبرجر التركي الشهي والذي يحتوي على مزيج خاص من التوابل. وتكتمل التجربة مع طبق جيليه التوت البري الذي يزخر بطعم لا مثيل له يرضي مختلف الأذواق. ويمكن للضيوف الاستمتاع بتناول كيكة ’يول لوج‘ اللذيذة التي تعد الحلوى المثالية لختام القائمة الاحتفالية التي ستبقى عالقةً في ذاكرتهم. وتمثل قائمة الطعام الجديدة في ’كيو ديز‘ واحدةً من أكثر التجارب المذهلة التي لا ينبغي تفويتها.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

مهرجان ’ماردي جرا‘ للاحتفال بليلة السنة الجديدة

يحدث الآن  أحدث أمسيات أونا سيرا كون ماسيمو حصريًا في مطعم تورنو سوبيتو

سيحظى الضيوف طوال أمسية 31 ديسمبر بفرصة فريدة للتلذذ بتناول أشهى الأطباق من قائمة الطعام الخاصة بموسم الأعياد، وذلك وسط الأجواء المذهلة لمهرجان ’ماردي جرا‘ وإيقاعاته الموسيقية الرائعة. وسيختبر الضيوف بدءاً من الساعة 8 مساءاً وطوال ليلة رأس السنة الجديدة تجربةً استثنائيةً تستوحي الأجواء الاحتفالية من شوارع نيو أورليانز الصاخبة، والتي ستظهر واضحةً في التصاميم الداخلية النابضة بالحياة للمطعم والأجواء الرائعة للأمسية الكرنفالية. ونظراً لحاجة الضيوف إلى المزيد من النشاط للبقاء بأجواء الاحتفال المفعم بالحماس، ستتوفر إمكانية الدخول غير المحدود إلى بوفيه المأكولات العالمية طوال الليل، وذلك مقابل 850 درهماً إماراتياً متضمنةً باقة متنوعة من المشروباالت مختارة إلى جانب أماكن مخصصة للجلوس بجانب الخور؛ و650 درهماً إماراتياً متضمنةً تشكيلةً متنوعة من المشروبات الفاخرة.

يحدث الآن  فعاليات مهرجان دبي للمأكولات 2024 في ميركاتو
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى