المطاعم والمقاهيمطاعم يابانية

مطعم كيو يفتتح أبوابه بــقائمة أفطار منوعة

عين دبي – مطاعم ومقاهي 

يقدم مطعم لاونج كيو الذي افتتح أبوابه مؤخراً، قائمة متنوعة من وجبات الإفطار اليابانية تضم العديد من الأصناف لتلبية جميع الأذواق والخيارات المفضلة.

وتشمل أصناف الطعام اليابانية الأصيلة طبق الدينتو، المُعد من حساء الميسو والأرز الأبيض وصفار البيض والنوري وفول الصويا وسمك السالمون المشوي والتاكوان ووجبة التاماغو ياكي التي تتكون من بيض الأومليت وأسماك الثعابين وسلطة الفطر.

أما بالنسبة للأشخاص الذين إلى إحساس الهدوء فيمكنهم تجربة فطائر الدوراياكي المحلاة، والتي تُقدم مع شاي الماتشا وكمبوت التوت الأزرق أو جرانولا الشوفان المُعدة بطريقة كيو المميزة، وتُقدم مع شاي الماتشا والفستق وبذور قرع العسل والزبيب الأخضر.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

كما يقدم المطعم قائمة غذاء تضم العديد من أشهى أصناف المأكولات الطازجة المُعدة على مرأى ضيوفنا في مطبخ كيو التفاعلي المفتوح، مثل أطباق الساشمي الطازجة وأطباقنا المبتكرة مثل طبق دجاج التيباساكي نو كراج المكون من تيمبورا أجنحة الدجاج مع كراميل يوزو وقرع الروباتا كابوتشا المهروس وسلطة المخللات تسوكيمونو، وطبق كوهيتسوجي نيمونو الذي يتكون من قطع لحم الضأن المطهوة على نار هادئة والتي تأتيكم مع صوص يوزو توجاراشي وشرائح الباذنجان المقلية.

يحدث الآن  مطعم دينيس داينر يعلن عن عروضه الشهية لموسم البربيع 2024

يقع مطعم كيو في جولدن مايل 1 في جزيرة النخلة جميرا، ويفتح أبوابه يومياً لتناول الإفطار من الساعة 8:00 إلى 11:00 صباحاً , و وجبة الغداء من الساعة 12:00 ظهراً إلى 4:00 مساءً. للمزيد من المعلومات، يمكنكم  الاتصال برقم 5182 557 4 971+ للحجز لدينا.

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى