المطاعم والمقاهيمطاعم اسيوية

مطعم مهراجا ڤنيت يحوز على لقب أفضل مطعم هندي

عين دبي – مطاعم

ألهب مطعم “مهراجا ڤنيتحفل جوائز مجلة الأطعمة والترحال لدول مجلس التعاون الخليجي و الذي نال لقب “أفضل مطعم هندي” بالخليج.

حصد المطعم والذي يشرف عليه الشيف “ڤنيت بهاتيا” الجائزة ضمن حفل متألق أقيم في دبي يوم 27 مارس 2017 بعد أن أعلن الآلاف من زوار المطعم أنهم أقدموا على أفضل تجربة طعام بالخليج.

أكثر من 1.1 مليون قاموا بالتصويت والذي حدد الفائز لهذا العام مؤكداً بأن مطعم “مهراجا ڤنيت” هو المطعم الهندي الرائد بمنطقة الخليج لمحبي المطبخ الهندي.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

مطعم مهراجا ڤنيت” يقدم قائمة متكاملة من الأطباق الهندية الشمالية الغربية بطريقة مبتكرة تأخذ ضيوفه لرحلة تذوق طعام فريدة بفضل خبرة الشيف العالمي القيادي “ڤنيت بهاتيا” قال بيتر هوسلي، المدير العام لفندق موڤنبيك الخبر.

يحدث الآن  مطعم زعفران الهندي يوفر قائمة طعام راقية وجذابة في كل فروعه

هذه الجائزة المرموقة لم تقم فقط نتاج جهود الشيف، إنما بجهود فريق طهاة المطعم والذين قاموا بتقديم أعلى معايير الخدمة مؤكدين جودة وقوة مجموعة فنادق ومنتجعات موڤنبيك كقادة في مجال الأطعمة.

قام منظموا الجائزة بالتواصل مع مرتادي المطاعم من جميع أرجاء منطقة الخليج للتصويت لتجارب السفر والأطعمة، بناءً على الطعام، الخدمة وكذلك الأجواء العامة للمطعم.

يقدم مطعم مهراجا ڤنيت كل هذه المقومات الثلاثة مجتمعة، والتي تدعو المتذوقين للقيام بتجربة الأطباق الهندية الشمالية الغربية في أجواء أنيقة وفخمة، حيث تمنح الأطباق الحياة والتي تشمل منصات الطبخ الحية في فرن التندور الملتهب.

يحدث الآن  إطلاق أول فروع ميني باونس في سوق الينابيع بدبي

اعتاد الشيف ڤنيت على دمج المكونات الهندية التقليدية بالحديثة لخلق نكهات أصلية، لتقدم أطباقاً مميزة من جميع أنحاء العالم.

كما يقود تلك الرحلة الساحرة أيضاً طهاة و مقدمو الطعام بالمطعم المتمكنون بخبراتهم في هذا المجال من خلال شغفهم ومعرفتهم بأسرار المكونات وطرق التحضير.

 

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى