المطاعم والمقاهيمطاعم اسيوية

مطعم مومباي آند كو للمأكولات الهندية في دبي

عين دبي – مطاعم

يعتبر مطعم مومباي آند كو من أحدث المطاعم الهندية في فندق H دبي على شارع الشيخ زايد، ويتميز بتصميمات كلاسيكية ومراوح سقف على الطراز القديم، والطوب المكشوف، والأثاث الماهوجني، وأسطح الرخام الإيطالية، وكراسي القصب وساعات البندول. هناك أيضا ملصقات بوليوود النابضة بالحياة، والعديد من التذكارات.

6_moombai_base

يقدم المطعم قائمة متنوعة تضم أطباق هندية تقليدية، ترضي كافة الأذواق، بالإضافة الى الحلويات المتنوعة وقائمة المشروبات الكبيرة المنتقاة بعناية بأسعار مناسبة جدا.

يحدث الآن  عروض مطعم ذا ميت أفنيو غورميه بمناسبة شهر رمضان 2024

1_moombai_base

4_moombai_base

وتوفر قائمة طعام المطعم تشكيلة مبتكرة من أشهى الأطباق الهندية التقليدية من تحضير الشيف أشيش كومار، بما في ذلك اللحم المفروم مع خبز باو والمعكرونة و باترا ني ماشي، وبومفريت الأبيض المنقوع مع الصلصة الخضراء والمفلوف في أوراق الموز. هناك أيضا ساق الضأن المطبوخة في تيبين النحاس التقليدية وبرياني الدجاج بالتوت المخلوط مع التوت والمطهو في أواني من الخزف.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

3_moombai_base

5_moombai_base

المطعم يتميز  بأعلى مستويات من الخدمة والأجواء العصرية المريحة والهادئة، ويعتبر المكان الأمثل للقاء شركاء العمل أو تناول الطعام مع العائلة و غيرها الكثير.

يحدث الآن  مطعم دروندي اللبناني الشهير يفتتح فرعه الجديد في دبي

7_moombai_base

يقع مركز دبي المالي العالمي داخل مركز دبي التجاري العالمي على شارع الشيخ زايد ويضم مجموعة من المؤسسات المالية مثل “ناسداك دبي”، بالإضافة إلى بعض المناطق الثقافية والمطاعم المتنوعة.
8_moombai_base
9_moombai_base
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • مطاعم في مومباي (1)
  • مطعم اشيس (1)
زر الذهاب إلى الأعلى