المطاعم والمقاهيمطاعم اسيوية

مطعم نوفيكوف يقدم برانش جديد كل يوم جمعة

عين دبي – مطاعم

أعلن مطعم نوفيكوف، عن تقديمه تجربة طعام حسية غنية بالنكهات مع الغداء المبكر (برانش) يوم الجمعة، و التي تتيح للزوار   الاختيار من بين 4 باقات مختلفة تجمع تشكيلة أطباق منوعة متوفرة في البوفيه وقائمة الطعام حسب الطلب تبدأ أسعارها من 310 درهم إماراتي.

يعتبر مطعم نوفيكوف الوجهة الأفضل التي تناسب جميع أفراد العائلة وترضي جميع أذواقهم آباءً كانوا أم أطفالاً، فقد تم تصميم منطقة مخصصة للأطفال ومجهزة بالألعاب لكي يقضوا وقتاً ممتعاً بالعلب خلال تناول باقي أفراد العائلة تشكيلة منوعة من الشوشي والساشيمي ولفائف سوشي الماكي، بالإضافة إلى مجموعة مختارة من الأطباق الشهية والتي تشمل سمك القد الأسود، ومعكرونة النودلز السنغافورية، وملك السلطعون.

يحدث الآن  إحتفالات وفعاليات عيد الفصح 2024 من فندق باب القصر

9b12207737c4cb63_org

كما يحرص المطعم على توفير أجواء راقية وانتقاء أفضل المكونات الطازجة من أجل عطلة نهاية أسبوع لا تُنسى. فبعد الاستمتاع بتناول البرانش اللذيذ، أصبح بإمكان ضيوفنا التوجه إلى في ردهة نوفيكوف الأنيقة التي تم إطلاقها مؤخراً للاسترخاء وتناول وجبة خفيفة واحتساء المشروبات الساخنة والعصائر والكوكتيلات التي اختيرت بعناية وأضيفت إلى قائمة طعام الردهة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

يقع مطعم “نوفيكوف ” في فندق شيراتون جراند في شارع الشيخ زايد بإمارة دبي. ويستقبل زواره لتناول البرانش الأسبوعي كل يوم الجمعة من الساعة الواحدة ظهراً إلى الرابعة عصراً.

يحدث الآن  عروض تايم أوت ماركت دبي بمناسبة حلول شهر رمضان 2024

للحجز الرجاء الاتصال على رقم هاتف 97143888744

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى