المطاعم والمقاهيجربنا لكممطاعم اسيوية

مطعم هاكاسان يقدم المطبخ الصيني الحديث في دبي

عين دبي – زيارات

قام موقع عين دبي دوت كوم بزيارة مطعم هاكاسان المتواجد في الطابق الأرضي من أبراج الإمارات، ذلك بهدف الإطلاع على تجربته في الضيافة والتعرف على خدماته المتوفرة للزوار.

يقدم مطعم هاكاسان المطبخ الصيني الحديث، ذلك من خلال وجبات العشاء التي تقدم بشكل يومي، و وجبات الغداء المبكر “البرانش” الذي يقدم كل يوم جمعة عبر محطات الطبخ الحية وقائمة طعام منوعة يتم تحديثها وتغير محتواها بشكل دروي “كل أسبوعين”.

ويتفاجىء زائر مطعم هاكاسان مرتين، ذلك عند تقديم الطعام ذو الأشكال والألوان غير المتوقعة، ومن ثم بالطعم التي يتمتع به كل طبق.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

يوفر مطعم هاكاسان جلستان، الأولى داخلية بإضاءة خافتة وجلسات تتمتع بالخصوصية، والثانية في التراس الخارجي للمطعم، لتتمتع بتناول الطعام في الهواء الطلق وسط ديكور خشبي يتناسب مع الأشجار المحطية.

يحدث الآن  مطعم كابو للشيف باكو موراليس يفتتح في منتجع ون آند أونلي ون زعبيل

وأكثر ما يميز المطعم هو ركن السيجار، حيث يمكن للزائر اختيار نكهة السيجار المفضل أثناء تناول الوجبات، مع إمكانية تدخينها مع المشروبات الكحولية لمن يرغب في ذلك. 

دليل مطعم هاكاسان

المكان: الطابق الأرضي، أبراج الإمارات، شارع الشيخ زايد، دبي

فئة المطعم: مأكولات صينية

هاتف: 97143848484

أوقات الدوام: وجبة الغداء المبكر من الساعة 12:00 ظهراً إلى 4:00 عصراً يوم الجمعة/  وجبة العشاء من 7:00 مساءً إلى 2:00 بعد منتصف الليل

يحدث الآن  مطعم زعفران الهندي يوفر قائمة طعام راقية وجذابة في كل فروعه

السعر: تبدأ الأسعار من 199 درهم للشخص الواحد (السطات، المقبلات، الأطباق الرئيسية، المشروبات غير الكحولية)

طرق الدفع: نقد / فيزا / ماستر كارد

شاهدوا الصور 

مطعم هاكاسان يقدم المطبخ الصيني الحديث في دبي مطعم هاكاسان يقدم المطبخ الصيني الحديث في دبي مطعم هاكاسان يقدم المطبخ الصيني الحديث في دبي مطعم هاكاسان يقدم المطبخ الصيني الحديث في دبي مطعم هاكاسان يقدم المطبخ الصيني الحديث في دبي

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى