أبوظبي

مطعم همنغواي هيلتون ابوظبي يطلق قائمة طعام جديدة

عين أبوظبي – مطاعم

يقدم مطعم همنغواي في فندق هيلتون أبوظبي لضيوفه خلال هذا الصيف قائمة جديدة خاصة ببرانش يوم الجمعة تتضمن أشهى المأكولات العالمية واللحوم المشوية ضمن بوفيه مفتوح يعد الأول من نوعه في المطعم، وتضم القائمة الجديدة باقة متنوعة من الأطباق اللذيذة والتي يتم تجديدها أسبوعياً.

Hemingway’s 1

ويوفر البوفيه الجديد تجربة مميزة لضيوف الفندق الأقدم في العاصمة، مع مجموعة من الأطباق التي يتم إعدادها بأفضل أساليب الشواء العالمية. وتشمل قائمة الطعام مجموعة مختارة من شرائح اللحم البقري المشوية على نار هادئة، وأطباق الشيف الخاصة التي تتضمن السجق المشوي واللحوم الأخرى حسب الطلب. ويستمر المطعم بتقديم أطباقه المعروفة كشريحة الجينيس،وبودينج اليوركشاير، والفطيرة الريفية الشهيرة، بالإضافة إلى العديد من السلطات وأطباق الحلويات اللذيذة.

يحدث الآن  إحتفالات وفعاليات عيد الفصح 2024 من فندق باب القصر

Hemingway’s

ويستضيف همنغواي خلال شهر أغسطس قائمة خاصة باللحوم السجق تتراوح أسعارها ما بين 70 درهماً إلى 130 درهم حسب الطلب. وتشمل القائمة، لحم المرقاز، والدجاج الحار، والسجق المشوي الذي يقدم مع الجزر والمخلل وصلصة الخردل والبطاطا مقلية. ويستمر المطعم بتقديم مجموعة واسعة من العروض الخاصة خلال أيام الأسبوع للتأكد من تقديم جميع الخيارات التي تناسب جميع الضيوف.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

للمزيد من المعلومات وللقيام بالحجوزات، يرجى الاتصال بمطعم همنغواي  على الرقم:0097126924247،

يحدث الآن  إكتشفوا أحدث عروض مطعم هاكاسان أبوظبي لرمضان 2024
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى