أبوظبي

مطعم همنغواي يفتتح فناءه الخارجي للمرة الأولى

حفل فرقة ذا سبيت فايرز في دبي

عين أبوظبي – مطاعم

يستعد مطعم همنغواي في فندق هيلتون أبوظبي لافتتاح حديقته الخارجية للمرة الأولى مع حفل تحييه فرقة “ذا سبيت فايرز” الموسيقية من إسبانيا، و قائمة مأكولات جديدة ليستمتع الضيوف بأوقاتهم في شهر فبراير.

وسيفتتح المطعم فناءه الخارجي ليستمتع الضيوف بالطقس الجميل والنسمات المنعشة في هذا الوقت من العام في العاصمة أبوظبي. وسيوفر الفناء الخارجي مساحة جديدة لـ 80 شخصاً، ويضم شاشات عملاقة ليستمتع الضيوف بمشاهدة المباريات الرياضية المفضلة أثناء تواجدهم في المطعم.

ولإضفاء نكهة خاصة إلى تجربة تناول الطعام في الهواء الطلق، قام طهاة المطعم بإضافة مجموعة من المأكولات الشهية إلى قائمة الطعام تتضمن ساندويشات البرجر المشوي وشطائر التاكو المكسيكية اللذيذة. ولضمان متعة الضيوف في أمسيات همنغواي، ستؤدي الفرقة الموسيقية المقيمة الجديدة “ذا سبيت فايرز” مجموعة من العروض الموسيقية الحافلة ليستمتع الضيوف بأوقاتهم في المطعم.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وسيقدم الفنان بول والفنانة أسميرالدا من فرقة “ذا سبيت فايرز” مجموعة متنوعة من الأغاني الحديثة، إذ يشتهر الثنائي الموسيقي بأدائهما المميز وأسلوبهما الغنائي الممتع، ويقومان دائماً بتحديث وتنويع الأغاني الموسيقية التي يؤديانها بأسلوب ملفت وجريء.

يحدث الآن  إحتفالات وفعاليات عيد الفصح 2024 من فندق باب القصر

سوف تؤدي فرقة “سبيت فايرز” حفلاتها الموسيقية في فناء همينغواي الخارجي من الساعة 8 ليلاً إلى منتصف الليل من يوم الإثنين إلى يوم الخميس، ومن الساعة 9 ليلاً إلى منتصف الليل في أيام الجمعة. وسوف تحيي الفرقة أمسيات موسيقية حافلة في أيام الجمعة من الساعة 1 ظهراً إلى الساعة 3:30 عصراً.

فرقة ذا سبيت فايرز الإسبانية
فرقة ذا سبيت فايرز الإسبانية

ويتولى الشيف الإيطالي والتر ميكولان مسؤولية إعداد وتحضير قائمة طعام جديدة ومتنوعة تضم أطباقاً من شتى أنحاء العالم يتم تقديمها على مدار الأسبوع.

يحدث الآن  نادي البطين للسيدات من ماتشا يطلق باقة تجارب ممتعة لرمضان 2024

وتضم قائمة الطعام الجديدة مجموعة متنوعة من السلطات والوجبات الخفيفة، وتشكيلة من المقبلات تضم أطباق الميني برجر وشطائر التاكو والساندويشات والبرجر. ومن الأطباق الرئيسية طبق السلمون الأطلسي وطبق دجاج تكا ميخاني، وطبق اسكالوب الدجاج شنيزل والحساء الإيرلندي.

ويستمر همينغواي بتقديم الفطائر الشهية التي يشتهر بإعدادها، ويقدم أيضاً مجموعة مختارة من المشاوي والبطاطس المقلية وأطباق الفاهيتا اللذيذة. ويوفر المطعم للمجموعات عرض خاص يتيح لهم إمكانية تجربة مجموعة متنوعة من الأطباق المتوفر المطعم، ويقدم أيضاً باقة من الحلويات اللذيذة.

لمزيد من المعلومات والحجوزات، يرجى التواصل على الرقم: 026924324، أو زيارة الموقع الالكتروني: news.hilton.com/abudhabi.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى