المطاعم والمقاهي

مطعم هيل هاوس براسيري يحتفل بساعة الأرض 2019

أمسية استثنائية لمشاهدة النجوم

عين دبي – مطاعم ومقاهي

احتفاءً بساعة الأرض الموافقة ليوم السبت 30 مارس ينظم مطعم هيل هاوس براسيري الواقع في نادي دبي هيلز للغولف أمسية استثنائية لمشاهدة النجوم من الساعة 8:30 ولغاية الساعة 9:30 ليلاً .

المطعم سيقدم لزواره خلال هذه التجربة قائمة طعام تحفل بأجود الأطباق من أبرزها شرائح اللحم المشوية والنقانق والدجاج المشوي والبرجر المحشو والذرة المشوية والبطاطا المخبوزة، والتي سيكتمل مذاقها اللذيذ مع تشكيلة من السلطات كسلطة الخرشوف والخس الصغير والجبنة الزرقاء وسلطة البطاطا والسلطة الريفية وسلطة كول سلو بالشمر والكينوا والبروكولي والقرع .

مطعم هيل هاوس براسيري يحتفل بساعة الأرض 2019
مطعم هيل هاوس براسيري , نادي دبي هيلز للغولف

و سيتحول التراس الخارجي للمطعم الى منصة لمشاهدة النجوم المتلألئة، حيث سيتاح للضيوف التمدد على السجاد، أو الاسترخاء في خيم صغيرة على الأنغام التي سيبدعها عازف الغيتار كما ستنشر مجموعة دبي للفلك عدداً من التلسكوبات في المكان لتتيح للحضور الاستمتاع بتجربة شيقة مع النجوم، وخاصة مع تقديم حسن أحمد الحريري لمعلومات فريدة حول علم الفلك .

يحدث الآن  مجمع جليتش يطلق مسابقة وجه جليتش الجديدة 2024
مطعم هيل هاوس براسيري يحتفل بساعة الأرض 2019
مطعم هيل هاوس براسيري , نادي دبي هيلز للغولف

كما يمكن للضيوف الإستمتاع بعرض “الساعة السعيدة “على التراس الخارجي عند وصولهم مبكراً بين الساعة 3:00 و8:00 مساءً، والتلذذ بتوليفة مشروب ’ستاري نايت‘ المحدود الذي تم ابتكاره خصيصاً لهذه المناسبة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

يقع مطعم هيل هاوس براسيري في نادي دبي هيلز للغولف وهو مطعم لا يستخدم الأواني البلاستيكية ذات الاستعمال الواحد منذ افتتاحه في أواخر عام 2018، إنما يستخدم وسائل تغليف قابلة لإعادة التدوير كما يوفر للضيوف إعادة تعبئة مجانية من المياه المحلية بهدف التقليل من النفايات البلاستيكية.

يحدث الآن  والدروف أستوريا مركز دبي المالي ينظم جلسات تعليمية لتزيين الكيك

 دليل مطعم هيل هاوس براسيري

أوقات العمل: يوميّاً من الساعة 7:00 صباحاً لغاية منتصف الليل

المكان : نادي دبي هيلز للجولف ، مشروع دبي هيلز.

للحجز، يرجى الاتصال على الرقم التالي: 800666353

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • براسيري (2)
  • 2019 ساعة الأرض (1)
  • ساعة الارض 2019 (1)
زر الذهاب إلى الأعلى