المطاعم والمقاهي

مطعم ولاونج “إندي” يفتتح أبوابه في دبي

عين دبي – مطاعم

مؤخرا إفتتحت مجموعة الضيافة “AddMind” , مطعم ولاونج “إندي” (INDIE)، في منطقة مركز دبي المالي العالمي , و الذي يقدم تشكيلة غنية من المشروبات والمأكولات الشهية على أنغام موسيقية منتقاة بعناية لينعم رواده بجلسة مسائية هادئة وراقية.

وتم تصميم “INDIE” من خلال استحضار أروع الذكريات المستوحاة من عصور مختلفة، كي يكون عصرياً من حيث المبدأ، وفي الوقت ذاته، يكون مرآة لمختلف الأزمنة. فمن الجدران التي جرى تصميمها وتزيينها بعناية فائقة، إلى الأثاث الحيوي الفريد، تبدو كل زاوية من زوايا المطعم وكأن لها هويتها الخاصة، سواء من حيث القطع الفنية التي تضمها أو من حيث القصص التاريخية والخيالية التي تحيط بها، ما يسمح للزوار بأن يعيشوا تجربة مختلفة في كل ليلة، وفقاً للمكان الذي يختارونه للجلوس داخل المطعم.

يحدث الآن  أكيرا باك يطلق قائمة طعام غامضة ومثيرة من إبداع الشيف جيوفاني ليدون

أما بالنسبة إلى المأكولات، فتحرص إدارة “INDIE” على ابتكار وتقديم كل ما هو جديد في عالم المأكولات والمقبلات، مع مراعاة أن تتلاءم مع قائمة المشروبات التي توفرها لرواده.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

يذكر أن المطعم واللاونج يفتح أبوابه من الساعة الخامسة بعد الظهر وحتى الثانية صباحاً ويومياً “بعد أوقات الدوام” في المكاتب بين الساعة الخامسة والسادسة والنصف مساء.

يحدث الآن  مطعم سومـو سوشـي آنـد بنتـو يطلق عرضه الشهريّ الخاص خلال ماي 2024

للمزيد من المعلومات وللحجوزات، يمكنكم التواصل عبر هاتف رقم: 971554556106 أو من خلال البريد الإلكتروني: [email protected].

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى