المطاعم والمقاهي

مطعم ولاونج ’كيو‘ يفتتح حديقة في الهواء الطلق

عين دبي – مطاعم ومقاهي 

إفتتح مطعم ولاونج ’كيو‘ حديقة وارفة وممرات خضراء مخفية تنيرها إضاءة ساحرة و تقدم تجربة جديدة في الهواء الطلق  .

 يقع مطعم ’كيو‘ في جولدن مايل 1 في جزيرة النخلة ويتألف من 6 أقسام مختلفة لكبار الشخصيات سميّت تيمناً بالعناصر الطبيعية الستة، الماء والأرض والنار والهواء والخشب والمعدن، لتكون مثالية للحفلات الخاصة أو المناسبات المميزة. كما تضم صالة ’كيو‘ التي تبلغ مساحتها 1500 متر مربع مساحة كبيرة خاصة بتناول الطعام ضمن أجواء اجتماعية في أحضان الطبيعة مما يجعلها المكان المثالي لاجتماع الأهل والأصدقاء ومنح الضيوف ذكريات لا تنسى.

ومع محطة طهو تيبانياكي حية تجول خارجاً، يبرز أسلوب ’كيو‘ التفاعلي في جميع أرجاء الصالة فيما يستمتع الضيوف بنكهات الشيشة المستوحاة من الأجواء اليابانية أو تذوق العصائر المنعشة وأصناف الشاي المتعددة من محطة إعداد الشاي في الهواء الطلق. ويوفر نظام التبريد الأول من نوعه في الإمارات العربية المتحدة والذي يتم التحكم بدرجة حرارته للضيوف فرصة الاستمتاع بتناول الأطايب اليابانية في الهواء الطلق طوال العام فيما تمتاز الموائد في المطعم بخاصية تعديل ارتفاعها لتناسب أسلوب جلوس الضيوف المفضل، وهو ما يدل على تفاني فريق العمل المتواصل لتقديم أفضل تجربة ممكنة لزوار المطعم.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

يستوحي ’كيو‘ قائمة طعامه من المطبخ الياباني والمعروف بإسم ’يوشوكو‘ والذي يشير إلى الطعام الياباني المطهو بلمساتٍ وأسلوب غربي. افتتحت الصالة مع توليفة تجمع مأكولات عالية الجودة وتصميم ساحر وخدمة لا مثيل لها لتضفي إلى ’كيو‘ المزيد من الشعبية بوصفه وجهة رائعة للذين يبحثون عن تجربة طعام خيالية وضمن كلفة معقولة.

يحدث الآن  فندق إنديغو يعرض عمل فني مميز بمناسبة يوم الأرض 2024

يستقبل مطعم ’كيو‘ ضيوفه على الفطور والغداء والعشاء يومياً ابتداءً من الساعة 8 صباحاً وحتى الساعة 11 مساءً، فيما يفتح لاونج ’كيو‘ أبوابه مساءً فقط من الساعة 7 وحتى 11 مساءً يومياً خلال الأسبوع وحتى منتصف الليل في عطلة نهاية الأسبوع.

يتسع مطعم ولاونج ’كيو‘ لـ255 شخص في الصالة مع 40 شخص في الشرفة و60 شخص في الصالة الداخلية ليكون بذلك المكان المثالي لاجتماع المجموعات الكبيرة وفعاليات الشركات وحفلات إطلاق المنتجات.

يحدث الآن  القرية العالمية توفر دخول مجاني للأطفال في الأسبوع الأخير من الموسم 28
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى