المطاعم والمقاهيمطاعم شرقية

مطعم ومقهى الرمال السبعة يطلق عددا من المشروبات الجديدة ولفترة محدودة

عين دبي – مطاعم و مقاهي 

يُقدّم مطعم ومقهى الرمال السبعة هذا الصيف مجموعة من المشروبات المنعشة، ولفترة محدودة، تساعدك على القضاء على عطشك وتمنحك شعورا بالانتعاش.

وتتوافر هذه المشروبات في مطعم الرمال السبعة ابتداءً من 1 يوليو إلى 30 سبتمبر، ويبلغ ثمن الكوكتيل الواحد 28 درهم، كم ويقدم المقهى خدمة الشيشة بكافة أنواعها لمحبها في إمارة دبي.

الكيوي والتوت

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

يمزج عصير الكيوي والتوت بين حموضة الليمون، ورطوبة الكيوي والفراولة ما يخلق تأثير مهدئ، ومع خلط المزيج بماء الصودا المثلج تتألق نكهات الفواكه الطازجة، ويصبح المشروب مثاليا للاسترخاء.

اللي لي الأخضر

يأخذك الـ “لي لي الأخضر” في رحلة خيالية إلى الشواطئ الرملية والمياه الصافية على إحدى الجزر الخلابة، حيث يتكون المشروب الاستوائي من عصير التفاح الأخضر الطازج، ومشروب الورد والبحيرة الزرقاء، لتصبح الرحلة الخيالية المذهلة إلى الريفييرا الرائعة على بعد رشفة عصير.

يحدث الآن  مطعم أوش ديل مار يوفر تجربة طعام مميزة كل يوم إثنين

الحمم الصيفية (سمر لافا)

(الحمم الصيفية – سمر لافا) لا شك ان هذا هو العصير المثالي لبشرة متألقة ووجه صحي، خاصة في جو الإمارات الحار والرطب، فمزيج خلاصة شاي الكركديه، وعصير الجزر الصحي، وفاكهة الباشن فروت المهروسة، يرطب وينعش ويغذي البشرة من الداخل.

المشروب المنعش

يعطي عصير الرمال السبعة المنعش احساساً مذهلاً بالانتعاش بمزيج مكوناته اللذيذة من البرتقال والليمون والباشن فروت والبطيخ، إضافة إلى اللونين البرتقالي والأحمر الزاهي الذي يجعل من المشروب المنعش الاختيار المثالي لإزالة ضغط يوم عمل طويل ومرهق، أو للاسترخاء بعد ممارسة الرياضة.

يحدث الآن  مجمع جليتش يطلق مسابقة وجه جليتش الجديدة 2024

كراميل موكا تشيللو

يمثّل مشروب الكراميل موكا تشيللو المشروب المثالي لعشاق القهوة، لبدء يوم شاق، حيث يتكون من الأسبريسو والحليب كامل الدسم وصوص الكراميل، وكمية كبيرة من الكريمة الطازجة، ليمثل هذا المشروب المنعش حلم عشاق القهوة.

دليل مطعم ومقهى الرمال السبعة 

المكان: ذا بيتش مول، منطقة جي بي أر JBR، دبي

فئة المطعم: مأكولات إماراتية حديثة

فئة المقهى: شيشة

هاتف: 97145516652

أوقات الدوام: 10 صباحا إلى 3 بعد منتصف الليل – كافة أيام الأسبوع

السعر: متوسط

طرق الدفع: نقد / فيزا / ماستر كارد

 شاهدوا الصور 

مطعم ومقهى الرمال السبعة يطلق عددا من المشروبات الجديدة ولفترة محدودة مطعم ومقهى الرمال السبعة يطلق عددا من المشروبات الجديدة ولفترة محدودة

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • مطعم الرمال السبعة جي بي ار (1)

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى