المطاعم والمقاهيمطاعم اسيويةمطاعم يابانية

مطعم Morimoto Dubai يستعد لافتتاح أبوابه في دبي

أحدث المطاعم الفاخرة في دبي

عين دبي – مطاعم

يستعد الطاهي الياباني العالمي المشهور ماساهارو موريموتو، لافتتاح مطعم جديد في دبي هذا الشهر تحت اسم Morimoto Dubai  .

يعتبر موريموتو  أحد اشهر الطهات اليابانيين في العالم ونجم لعرض الطبخ الياباني Iron Iron، بالإضافة إلى كونه مصدر إلهام للعرض الأمريكي Iron Chef America , وهو يبلغ من العمر 62 عامًا وهو في بدايته كان طاهٍ محترف للسوشي في اليابان قبل الانتقال إلى الولايات المتحدة في عام 1985، حيث انضم إلى مطعم نوبو الشهير في نيويورك.

يملك حايلا موريموتو مطعمه الخاص، في فيلادلفيا حيث إفتتحه خلال سنة 2001، وألحقه بفروع أخرى في مومباي ونيويورك، وخلال هذا الشهر ، سيفتتح أول فروع مطعمه في الشرق الأوسط و بالضبط في فندق Renaissance Downtown بدبي، حيث يقع في الطابقين 23 و 24 للمبنى .

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
مطعم Morimoto Dubai يستعد لافتتاح أبوابه في دبي
مطعم Morimoto Dubai يستعد لافتتاح أبوابه في دبي

مطعم Morimoto Dubai سيفتتح أبوابه بشكل يومي وسيقدم ألذ وجبة عشاء تحت إشراف رئيس الطهاة موريموتو وفريقه و العديد من الطهاة المتخصصين في السوشي وسيكون هناك طبق سوشي تقليدي يقدم على منضدة سوشي مكونة من 24 مقعداً، ومنضدة تيبانياكي الحية التي يرأسها أحد أفضل الطهاة المبتدئين في Morimoto من مطعم طوكيو الحائز على نجمة ميشلان.

يحدث الآن  مطعم زعفران الهندي يوفر قائمة طعام راقية وجذابة في كل فروعه

وسيتم تقديم المأكولات البحرية في مطعم دبي من الأسواق في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك التسليم مباشرة من سوق السمك تسوكيجي الشهير في طوكيو وسوق السمك فوكوكا.

مطعم Morimoto Dubai يستعد لافتتاح أبوابه في دبي
مطعم Morimoto Dubai يستعد لافتتاح أبوابه في دبي

وسيقدم المطعم الجديد فرصة رائعة للضيوف الاستمتاع بتناول وجبة في إحدى غرف تناول الطعام الخاصة المُصممة بشكل فردي. في الطابق الرابع والعشرين، وسيكون هناك تراسات خاصة توفر إطلالات مميزة، وتتسع كل منها لما يصل إلى 10 ضيوف.

وقد جاء اختيار موريموتو  لفندق Renaissance Downtown Hotel, Dubai ليكون الوجهة التي تحتضن مطعمه الجديد نظراً لمجموعة من الأسباب الرئيسية، بما فيها تصميمه المتميز والفريد وإطلالته الخلابة على قناة دبي المائية.

يحدث الآن  مكتبة محمد بن راشد تنظم أمسية سينمائية جديدة خلال أبريل 2024
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى