رأس الخيمة

مطلوب موظفين للعمل في دبي باركس آند ريزورتس

عين رأس الخيمة – وجهات

دعت دبي باركس آند ريزورتس، المواطنين الإماراتيين للمشاركة في فعاليات اليوم المفتوح لتوظيف المواطنين والذي يقام يوم السبت الموافق 30 يناير في إمارة رأس الخيمة و بالضبط في مركز الحمراء للمؤتمرات، في منتجع الجولف وشاطيء هيلتون الحمراء.

و خلال ذلك اليوم سيوفر دبي باركس الفرصة للإماراتيين الراغبين في الانضمام إلى برنامج “فرصتي” المتميز من “دبي باركس آند ريزورتس”، والذي يسعى إلى تمكين وتنشئة جيل جديد من المواهب الشابة للعمل في قطاع المنتزهات الترفيهية و يهدف إلى توظيف أكثر من 1000 مواطن إماراتي بما يتوافق مع خطة دبي 2021 .

يحدث الآن  الحمرا تطلق مشروعها الواجهة المائية المتميز ضمن مجتمع قرية الحمرا

ويهدف برنامج “فرصتي” إلى منح أكثر من 800 مواطن إماراتي من خريجي الثانوية العامة فما دون فرصاً وظيفية بعد دخولهم في برامج تدريبية مدتها 6 أشهر. وتعد جولة رأس الخيمة الجولة الرابعة ضمن سلسلة “اليوم المفتوح لتوظيف المواطنين” والتي تختم بجولة أخيرة تقام في الفجيرة في 20 فبراير 2016، وذلك في إطار سعي “دبي باركس آند ريزورتس” لتوطين ثلث الوظائف الشاغرة لديها.

ويمكن للمهتمين بتقديم طلب توظيف للعمل لدى “دبي باركس آند ريزورتس” التواصل مع فريق التوظيف عبر البريد الإلكتروني [email protected] او زيارة الموقع المخصص للتوظيف http://careers.dubaiparksandresorts.com/emiratisation/

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • وظائف في دبي باركس اند ريزورتس (1)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى