الفعالياتمعارض وعروض مسرحية

معرض “جلفود” للأغذية يعود بدورته العشرين في فبراير 2016

عين دبي – معارض

يحتضن مركز دبي التجاري العالمي الدورة العشرين لمعرض الخليج للأغذية ” جلفود” لعام 2016 في الفترة من 21 – 25 فبراير، و التي يشارك فيها أكثر من 5 آلاف شركة عالمية من 120 دولة، ويعد معرض جلفود في منصة عالمية رائدة في صناعة الغذاء.

كما سيستضيف معرض “جلفود 2016” مدعوماً من وزارة الزراعة أول جناح وطني روسي، وهو واحد من بين أكثر من 114  جناح وطني تنتشر على أكثر من 120 ألف متر مربع من مساحات العرض الداخلية عالمية المستوى و10,900 متر مربع من قاعات العرض الإضافية، ويشغل المعرض كذلك قاعات زعبيل الجديدة الثلاث التي تم تشييدها مؤخرا في مركز دبي التجاري العالمي.

يحدث الآن  القرية العالمية تنظم حفل موسيقي تحييه الفنانة زارا لارسون

ومن ناحية أخرى، سيستضيف معرض “جلفود 2016” الدورة الثالثة من معرض “عالم الأغذية الحلال”، أكبر فعالية تجارية متخصصة في الأغذية الحلال في العالم. وسيستفيد المعرض المخصص المقام على هامش معرض “جلفود” من مكانة دبي كعاصمة عالمية للاقتصاد الإسلامي وزيادة حصة الإمارة من التعاملات التجارية في مجال الأغذية الحلال على مدار العام.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

و ستشارك في المعرض مجموعة عالمية من 20 من خبراء صناعة القهوة الذين سيجلبون معهم أسلوبهم الخاص والعناصر الثقافية لواحدة من أقدم طرق صنع القهوة وأكثرها تقليدية، والمعروفة باسم “القهوة التركية”.

يحدث الآن  مطعم دينيس داينر يعلن عن عروضه الشهية لموسم البربيع 2024

و ستشهد دورة هذا العام حضور أكثر من 1300 طاه محترف سيشاركون في مسابقة “صالون كولينيير الإمارات الدولي” السنوية التي تنظمها “جمعية الإمارات للطهي”، وسيتم تقييمهم من قبل لجنة تتضمن 25 من أشهر الخبراء العالميين، معدة بتكليف من “الاتحاد الدولي لجمعيات الطهي” (WACS) لتحكيم فعاليات الطهو حول العالم.

دليل معرض جلفود 2016

التاريخ و الوقت: 11 صباحاً لغاية 7 مساءً خلال الفترة الممتدة بين 21 و24 فبراير، ومن الساعة 11 صباحاً لغاية الساعة 5 مساءً يوم 25 فبراير

المكان : مركز دبي التجاري العالمي ، دبي

رسم الدخول:  250 درهماً إماراتياً

للحجز: www.gulfood.com

y_

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى