الفعالياتمعارض وعروض مسرحية

معرض “جيتكس” يعود في دورته الجديدة في أبريل 2016

عين دبي – معارض

تستعد مدينة دبي لإستضافة معرض الخليج للتعليم والتدريب “جيتكس” في دورته الجديدة للعام 2016 في الفترة ما بين 13 إلى 15 أبريل/نيسان المقبل في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض لتسليط الضوء على آخر التطورات في قطاع التعليم وفتح المجال أمام كبار مزودي الخدمات الأكاديمية والتدريبية من مختلف أنحاء العالم للتواصل المباشر مع الدارسين في المنطقة.

ومن المقرّر أن تقام  فعاليات “جيتكس 2016” ، ليرسخ مكانته كالحدث الأهم على أجندة الفعاليات التعليمية المقامة في دبي بالتزامن مع النمو المتزايد لأعداد الطلبة في دولة الإمارات.

ويستقطب معرض “جيتكس” الذي ينظم تحت رعاية وزارة التعليم العالي والبحث العلمي أكثر من 35 ألف طالب وطالبة سنوياً ممن يتطلعون للالتحاق في برامج الدراسات العليا، كونه يوفّر منصةً مثاليةً للطلبة وأولياء الأمور للتعرّف عن كثب على أبرز المؤسّسات التعليمية العالمية ومناقشة الخيارات الدراسية والتدريبية المتاحة وسياسات القبول وخدمات الحرم الجامعي، بما يسهّل عملية اتّخاذ القرارات المناسبة فيما يتعلّق بمسيرتهم الدراسية مع إمكانية تقديم طلبات التسجيل خلال الحدث. كما يحظى “جيتكس” باهتمام كبير من قبل الكليات والجامعات والمؤسّسات التعليمية الرائدة حول العالم  للوصول إلى شريحة أوسع من الطلاب وإطلاعهم على آخر العروض والاتّجاهات الناشئة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وسيشهد “جيتكس 2016” إضافة فعاليتين جديدتين، هما “جلسات النقاش والمقابلات الجامعية” التي ستتيح لطلبة المدارس والمستشارين وأعضاء الهيئات التدريسية الفرصة للمشاركة في سلسلة من جلسات النقاش والمقابلات الحيّة مع ممثّلي الجامعات والمؤسسات التعليمية، و”جلسات تبادل المعلومات في مجال التطوير المهني” التي تتضمّن منتديات مفتوحة برئاسة خبراء متخصصين في مجال الموارد البشرية للإجابة على كافة إستفسارات طلبة الدراسات العليا فيما يتعلّق بالتطوير المهني وآخر الإتّجاهات الناشئة في سوق العمل.

يحدث الآن  والدروف أستوريا مركز دبي المالي ينظم جلسات تعليمية لتزيين الكيك

وسيتخلّل المعرض أيضاً تنظيم “منتدى المستشارين” الذي سيشمل سلسلة من العروض التقديمية وجلسات النقاش المستفيضة بمشاركة عدد من كبار الرواد في مجال التوجيه الطلابي. ويهدف هذا المنتدى إلى تزويد المستشارين المهنيين بأحدث المعلومات والدراسات البحثية ذات الصلة بالتوجهات المهنية الناشئة لدى الطلبة. ومن شأن دورة العام القادم من “جيتكس” أن توفر شبكة واسعة من المنصات التفاعلية المصممة خصيصاً لمساعدة الطلبة في إتخاذ قراراتهم بشأن مستقبلهم التعليمي وخاصة في مجال الدراسات العليا.

يحدث الآن  مطعم زعفران الهندي يوفر قائمة طعام راقية وجذابة في كل فروعه

دليل معرض جيتكس 2016 Getex

التاريخ: الفترة ما بين 13 إلى 15 أبريل/نيسان المقبل

المكان:  مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض ، دبي

هاتف: 97143355001+

رسم الدخول : مجاني

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى