أبوظبيالفعالياتمعارض وعروض مسرحية

معرض جيمز كون الشرق الأوسط خلال عام 2019

في دبي وأبوظبي

عين دبي – فعاليات

أعلنت إنفورما للمعارض، عن خططها لتنظيم فعاليتين لمعرض جيمز كون الشرق الأوسط خلال عام 2019.ستكون إحداهما فعالية مرافقة لمعرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة كوميكون في مركز دبي التجاري العالمي، في الفترة الواقعة بين 11-13 أبريل المقبل، على أن تستضيف أبوظبي الفعالية الثانية في الفترة الواقعة بين 24-26 أكتوبر.

معرض جيمز كون الشرق الأوسط
معرض جيمز كون الشرق الأوسط

وكانت دورة هذا العام من معرض جيمز كون الشرق الأوسط، قد قدمت العديد من البطولات والمسابقات والإصدارات الجديدة من الألعاب من بعض أكبر شركات البرمجيات ومطوري الألعاب ومصنعي أجهزة الألعاب والكومبيوتر في العالم، وقد وشغل المعرض مساحة 100 ألف قدم مربعة في مركز أبوظبي الوطني للمعارض.
وتضمنت أبرز أحداث الفعالية ثلاثة تحديات مختلفة في لعبة Fortnite من شركة ديل وتحدٍ للحواس في جناح بلاي ستايشن في آر من سوني وعشرات الفرص لتجربة ألعاب جديدة ومشاهدة أفلام أنيمي جديدة معربة ومنصة أنيفيست الجديدة المخصصة للثقافة والفنون اليابانية.
كما شارك كل من نجمي يوتيوب Syndicate وMiniminter وصاحب مدونة الفيديو الإقليمية Hemo King، وفنانة أصوات شخصيات الألعاب لوسي بول التي أدت صوت شخصية Mercy في لعبة Overwatch ودوغ كوكل صاحب صوت شخصية Geralt من سلسلة The Witcher في إثارة حماس الحضور خلال جلسات حصرية للقائهم.
هذا وقد قدم معرض جيمز كون الشرق الأوسط للاعبين المخضرمين والجدد فرصة لتجربة الألعاب الجديدة التي أصدرتها شركة بانداي نامكو مثل Soulcalibur VI وJump Force وDead or Alive 6 وOne Piece: World Seeker وThe Dark Pictures: Man of Medan هذا وأتاح ريد فولت، التطبيق المخصص لجوائز عشاق ألعاب الفيديو، فرصة تجربة لعبتي Destiny 2: Forsaken وSpyro Reignited Trilogy اللتان لم يتم إصدارهما بعد.
كما تضمنت الفعالية أول حضور إقليمي لشركة نينتندو، العلامة التجارية العريقة في عالم ألعاب الفيديو، والتي تضمنت سباقات في لعبة Mario Kart Switch على شاشة كبيرة.
واستفادت شركة نينتندو من الفعالية لتعزيز مكانة جهازها المزدوج سويتش والذي يمثل مشاركتها السابعة في قطاع صناعة أجهزة الألعاب.
في حين تجمع الأطفال والأهالي في منصة لبن آب للألعاب الكلاسيكية التي شملت Space Invaders وGolden Axe وGolden Axe وPacman.

يحدث الآن  إطلاق أول فروع ميني باونس في سوق الينابيع بدبي
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى