أبوظبي

معرض ذا آرت أوف دي سي ذا دون أوف سوبر هيروز في ياس مول

تاريخ أهم الأبطال والشخصيات الكرتونية والسينمائية

عين أبوظبي – فعاليات

يستضيف ياس مول، معرض ذا آرت أوف دي سي ذا دون أوف سوبر هيروز، للمرة الأولى في الشرق الأوسط.سيستعرض المعرض المقام في ياس مول أبوظبي، تاريخ أهم الأبطال والشخصيات الكرتونية والسينمائية الأكثر شعبية أبرزها سوبرمان، باتمان، وندر ومان وذا جوكر.

سوبرمان وباتمان
سوبرمان وباتمان

كما سيستعرض صفحات أصلية ونادرة لقصص الأبطال ، والتي رسمها فنانون عالميون منهم جيم لي، وبوب كاين، ونيل آدمز، وفرانك ميلر، وأليكس روس، وغيرهم الكثير.
هذا وسيفتح معرض ذا آرت أوف دي سي – ذا دون أوف سوبر هيروز أبوابه للجمهور يوم 1 نوفمبر 2018 ليستمر بعد ذلك حتى 15 فبراير 2019.
وسيحظى عشاق الأفلام بفرصة للاستمتاع بمعرض ذا آرت أوف دي سي – ذا دون أوف سوبر هيروز، حيث سيتم عرض أهم الأزياء الأصلية للشخصيات السينمائية التابعة لأفلام دي سي، منها الوشاح الذي ارتداه الممثل الهوليوودي كريستوفر ريف في سلسلة أفلام سوبرمان، إضافة إلى أزياء المسلسل التلفزيوني وندر ومان والتي اشتهرت بارتدائها الممثلة ليندا كارتر في حقبة سبعينيات القرن الماضي.
وسينال المعجبون فرصة الاطلاع على أزياء وإكسسوارات خاصة بأشهر الأفلام من إخراج زاك سنايدر وتيم بورتون، وجويل سكامتشر، وكريستوفر نولن، إضافة إلى أعمال فنية حصرية من فيلم جستس لييغ.
وسيكون معرض ذا آرت أوف دي سي – ذا دون أوف سوبر هيروز، أحد أكثر المنصات المناسبة لمحبي نشر الصور واللحظات المميزة على الإنستغرام، وذلك من خلال تقديم معرض حي يجمع أهم الأعمال التلفزيونية والسينمائية تحت سقف واحد وبتصاميم مبتكرة.
هذا وسيكون معرض ذا آرت أوف دي سي – ذا دون أوف سوبر هيروز، مفتوحاً لجميع محبي الأفلام والقصص المصورة بمختلف أعمارهم وأذواقهم، وسيقوم المعرض بإحياء أكثر الشخصيات المحبوبة وتقديمها للجمهور.
ومن خلال عرض الأزياء والإكسسوارات لهذه الشخصيات، سيتعرف الجمهور أكثر على قصص مميزة عن كيفية صنع هذه الشخصيات والأفلام الضخمة.

يحدث الآن  منتجع دانات جبل الظنة يطلق سلسلة من باقات الإقامة تستمر الى سنة 2025
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى