الفعالياتمعارض وعروض مسرحية

معرض ’سوبريتي‘ يستضيف مجموعةً من المصممين العالميين

عين دبي – معارض

أعلنت ’سوبريتي‘، مبادرة الفنون والأزياء الراقية في الإمارلاات العربية المتحدة، عن إطلاق دورة الخريف من معرض ’الأزياء، والبهاء وأساليب الحياة العصرية الراقية‘، حيث سيقام المعرض الذي حقق نجاحات باهرة خلال السنوات الماضية، خصوصاً في عرض موسم الربيع في شهر يناير الماضي، في 19 سبتمبر 2015 في قاعة الياسات في فندق المروج روتانا بدبي. وفيما يلي بعضٌ من المصممين العارضين:

تارون تاهيلياني

منذ تأسيسها في العام 1990، تقدم دار ’تارون تاهيلياني‘ أزياء راقية إلى جانب الملابس العملية والجاهزة بتصاميمٍ هندية مع لمساتٍ جذابة وعصرية. تتقن العلامة فن دمج التراث الهندي مع صيحات الموضة المعاصرة باستخدام الأقمشة الفاخرة المشغولة بحرفيةٍ هنديةٍ رائعة مع أساليب التصميم الايطالية الحديثة كالمطبوعات الرقمية على المنسوجات. وتحافظ ’تارون تاهيلياني‘ على الإرث اللوني العريق للهند وتطرح تشكيلتها من الملابس بألوانٍ نابضة بالحياة وأقمشة فاخرة مطرزة بقصاتٍ تتألق أنوثةً وجمالاً. تتفرد العلامة بجوهرها الغني بالتفاصيل الجذابة والطيات الرائعة وهو ما يميز المرأة الهندية العصرية.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

فارون بال

يحدث الآن  بارايسو روفتوب كلوب من أمازونيكو دبي يطلق تجربة كوباكابانا الشاطئية

يعود نجاح فارون بال إلى نظرته العميقة التي تتجاوز التفاصيل الواضحة إلى جانب قدرته على تجديد علاقته بعملائه بشكلٍ مستمر. يتوجه المصمم الشهير بتصاميمه إلى عشاق الملابس الأنيقة والعملية بطابعٍ عصري ومبتكر، ويقدم أحدث مجموعاته بإلهامٍ من موضة الطبعات الزهرية والصور الظلية على الجمبسوت والفساتين الهندية من الساري، والاناركاليس، والكورتاس إلى البانتسوت واللينجاس. ويتميز المصمم الشهير بإعادة ابتكارٍ شاملة للأسلوب الكلاسيكي في القصات والأقمشة؛ حيث تتنوع الأقمشة الفاخرة التي يقدمها من الحرير، والجورجيت، والساتان، والمخمل، والتول، والاورجنزا والشيفون في تنسيقاتٍ بدرجاتٍ فاتحة من الأبيض العاجي، والوردي والأزرق إلى جانب توليفةٍ من الألوان الجريئة المشرقة كالبرتقالي، والعنابي والذهبي مع إطلالاتٍ مميزة لدرجات الأحمر والأسود.

رينا داكا

اشتهرت رينا داكا، منذ دخولها عالم الموضة في الثمانينيات، بأسلوبها المبتكر في تقديم الملابس الهندية الفاخرة إلى جانب لمساتها الأنيقة والجذابة على الملابس ذات الطابع الغربي. نالت داكا لقب ’غوتييه الشرق‘ من ’بي بي سي‘ بفضل تصاميمها المبتكرة والاستثنائية والتي تجمع بين الملابس الهندية التقليدية مع أحدث صيحات الأقمشة الرائجة مثل الليكرا والجورسيه. تبرز الملابس ذات الطابع الغربي في مجموعات المصممة الشهيرة على الرغم من تضمينها ملابساً تنضح بالطابع العرقي والتقليدي، وبذلك تتألق تصاميمها بالطابع المعاصر مع الحفاظ على الإرث الغني التقليدي.

يحدث الآن  متاجر ليجو تطلق أول برنامج مكافآت تابع لعلامة ليجو في الإمارات

ريمبل وهاربريت نارولا

يجسد ريمبل وهاربريت نارولا المعنى الحقيقي للثنائي؛ فقد ارتبطا بعلاقة العمل والزواج منذ العام 2000. يُقال ان الزواج هو بداية شراكة لمدى الحياة بين شخصين؛ ولكن ريمبل وهاربريت تجاوزا ذلك وجمعا في توليفةٍ استثنائية عالم الجمال وشغفهما بتصميم الأزياء الهندية المميزة مع فطنةٍ تجارية متميزة. وليس من قبيل المصادفة ان يشعّ اسميهما في المحافل الاجتماعية وحفلات الزفاف الهندية الشهيرة؛ حيث يتخطا المصممان المألوف في تصاميمهما بموهبة هربريت الفريدة في إظهار التفاصيل المبهمة المترفة إلى جانب شغفه في إحياء التراث القديم وابداع ريمبل في تصميم الملابس العصرية الفاخرة لتمنحنا علامة ’ريمبل وهاربريت‘ ملابساً لا توصف بأقل من إمبراطورية.

 

للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال مع ’سوبريتي‘ على الرقم 055 6767629 أو البريد الالكتروني: [email protected].

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى