الفعالياتمعارض وعروض مسرحية

معرض سوبريتي يعود مجددا إلى دبي

عين دبي – معارض

أعلنت مبادرة سوبريتي عن إطلاق دورة الخريف من معرض الأزياء وأساليب الحياة العصرية الراقية، حيث سيفتتح أبوابه للزوار ابتداءً من الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 8 مساءً في 24 سبتمبر 2016 في قاعة الياسات في فندق المروج روتانا بدبي.

ستقدم الفعالية باقة من مصممي الأزياء والمجوهرات والإكسسوارات ممن تلقى تصاميمهم رواجاً كبيراً ضمن مجموعة من المصممين المحترفين والهواة من الهند.

shyamal-and-bhumika-3

يستقبل سوبريتي بدورة خريف 2016 المصممة تارون تاهيلياني، والتي تعدّ أكبر وأهم مصممي الأزياء في الهند، للمرة الثانية وذلك لاستعراض أحدث مجموعاتها للأزياء الجاهزة التي تنال إعجاب العديد من كبار مشاهير بوليوود أمثال كارينا كابور وديبيكا بادوكون ورانفير سينج وبيباشا باسو.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

tarun-tahiliani-3

كما سيستضيف المعرض نخبة من المصممين أمثال ريمبل وهاربريت نارولا وأنجو مودي وشيامال وبهوميكا وعايشة هاشواني، وسيقدم كل من ريمبل وهاربريت نارولا وتارون تاهيلياني مجموعات لأزياء الرجال والسيدات في المعرض.

يحدث الآن  القرية العالمية تنظم فعاليات مميزة لفترة عيد الفطر المبارك 2024

كما يقدم المعرض مجموعة أزياء الرجال الأحدث للمصممسراب خانيجو وذلك للمرة الأولى في دبي فضلاً عن مجموعة من العلامات الشهيرة الخاصة بالمجوهرات والإكسسوارات وذلك لاستكمال مجموعات الأزياء الكلاسيكية والعصرية.

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى