الفعالياتمطاعم أمريكيةمعارض وعروض مسرحية

معرض للفنانة أمل طويهري في كويا دبي

كويا دبي يستضيف معرض عندما تلتقي النساء بالقصص المصورة

عين دبي -معارض

يقام في كويا دبي معرض فني للفنانة الفرنسية من أصول تونسية أمل طويهري في 19 مارس الحالي،  ويقدم مجموعة من الأعمال الفنية التي تمزج بين ثقافة البوب الغربية مع عناصر من التقاليد العربية.

هذا وتشتهر أعمال الفنانة أمل، بدمج ثقافة البوب الغربية مع عناصر من التقاليد والموروث الإماراتي الشعبي، كما وتهدف أعمال الفنانة أمل إلى تمكين المرأة، من خلال تسليط الضوء على دورها المميز في عالم الأزياء والسينما بلمسات من المرح والدعابة، ويتزامن موضوع المعرض الذي يؤكد على دور المرأة في المجتمع مع الاحتفالات بيوم المرأة العالمي.

يحدث الآن  مطعم سوشياكي الياباني يوفر قائمة طعام حصرية بمناسبة رمضان 2024
الفنانة أمل طويهري
الفنانة أمل طويهري

سيقام المعرض تحت عنوان عندما تلتقي النساء بالقصص المصورة، حيث سينظم في نادي الأعضاء في كويا دبي.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

ويعتبر كويا دبي من المطاعم المميزة، التي تقدم مجموعة متنوعة من أطباق ومأكولات أمريكا اللاتينية، ضمن أجواء وتصاميم تعكس ثقافة وحضارة أمريكا اللاتينية.

يجدر الإشارة إلى أن الفنانة أمل ولدت في باريس وهي من أصول تونسية، ودرست في مدرسة إنساما للفنون الجميلة، وانتقلت للعيش في دبي قبل خمس سنوات، كما انها تستلهم أفكارها الفنية من الثقافة الشعبية لتسعينيات القرن الماضي، الفترة التي ترعرعت خلالها واستمدت شخصيتها من محيطها خلال تلك الفترة.

يحدث الآن  إحتفالات عيد الفصح 2024 من مركز جليتش دبي
كويا دبي
كويا دبي

كما تطغى الشخصيات الكرتونية على أعمالها، ومن الشخصيات الكرتونية المميزة  في أعمالها الفنية يبرز كل من هومر سمبسون، وشخصية السباك الإيطالي الشهير ماريو التي طورتها شركة ننتندو، وغيرها من الشخصيات الكرتونية التي تظهر في أعمالها إلى جانب الكثير من العناصر العربية مثل الكندورة، اللباس الشعبي في دول الخليج العربي.

تتاح إمكانية الدخول إلى المعرض بالمجان.

يقع كويا دبي في منتجع فور سيزونز، في منطقة شاطئ الجميرا في دبي.

لمزيد من المعلومات، الاتصال على الرقم: 043169600

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى