الفعالياتفعاليات رياضية

معسكر إي سي ميلان لكرة القدم للناشئين يشارك في مبادرة خيرية خاصة للأيتام و القصر

عين دبي – فعاليات رياضية

تعاونت مؤسسة الأوقاف وشؤون القصّر مع معسكر أكاديمية إي سي ميلان لكرة القدم للناشئين بدبي لإطلاق مبادرة خيرية شارك فيها الأطفال الايتام والقصر من مختلف الأعمار والذين ترعاهم المؤسسة في حصتين تدريبيتين خلال معسكر فريق النادي الشهير و  الذي أقيم في دبي خلال الفترة من 24 إلى 30 ديسمبر 2015.

و تعتبر هذه المبادرة جزءا من الالتزام المستمر لمؤسسة الأوقاف وشؤون القصّر بتقديم أرقى أنواع التعليم والرعاية الصحية والرياضية والنفسية لنحو 2600 طفل.

يحدث الآن  القرية العالمية تعلن عن تمديد موعد انتهاء موسمها الـ 28 أسبوعاً إضافياً

ويمنح المعسكر المواهب الشابة المحبة لرياضة كرة القدم فرصة بدأ رحلتهم في هذا المجال و يساعدهم على التطور كرياضيين وكأفراد على حد سواء، وقد أتيحت للأطفال المشاركين في المعسكر فرصة الاستفادة من الجهاز الفني الخبير لفريق آي سي ميلان ومن أحدث المرافق الرياضية.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

 وقد مُنحت للأطفال المشاركين شهادات رسمية من معسكر أكاديمية إي سي ميلان لكرة القدم للناشئين، بالإضافة إلى ذلك، سوف يتم دعوة أفضل المواهب لحضور معسكر ميلان للناشئين 2016 الذي يقام سنوياً في مدينة ميلانو الإيطالية، حيث سيتنافس الأطفال الذين وقع عليهم الاختيار من جميع أنحاء العالم في بطولة مليئة بالتحدي والإثارة تفتح أمامهم فرص الاحتراف في المستقبل.

يحدث الآن  مطعم لا بيسينا ينظم حفلة Retro Rewind خلال أبريل الجاري

شاهدوا الصور:

[juicebox gallery_id=”1148″]

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى