الفعالياتمهرجان دبي للتسوق

مغامرات الواقع الافتراضي في عالم مدهش 2018

عالم مدهش في مركز دبي التجاري العالمي

عين دبي – فعاليات

يوفر عالم مدهش 2018، لزواره فرصة خوض تجارب عديدة من ألعاب ومغامرات الواقع الافتراضي، المتوفرة على HTC Vive.تقدم HTC Vive، شركة الواقع الافتراضي، لزوار عالم مدهش هذا الصيف، فرصة لاستكشاف تقنية الواقع الافتراضي عبر منصاتها الموزعة في عالم مدهش في مركز دبي التجاري العالمي، وذلك حتى تاريخ 25 أغسطس.

عالم مدهش 2018
عالم مدهش 2018

هذا وستوفر HTC Vive، شركة الواقع الافتراضي، ألعاب مميزة لزوار عالم مدهش عبر أجهزتها Vive وأبرزها لعبة Ready Player One المستوحاة من فيلم المخرج العالمي ستيفن سبيلبرغ الجديد الذي يستند إلى رواية إيرنست كلاين، لتقدم للاعبي الواقع الافتراضي فرصة استكشاف الواحة وحمايتها من هجمات الأعداء.
كما أنه لعشاق المنافسات في البطولات العالمية، تمنح أيضاً HTC Vive فرصة نادرة للسفر إلى مهرجان هونغ كونغ للألعاب الرياضية الرقمية والذي سيقام بين 24 إلى 26 أغسطس.
وللوصول إلى هذه البطولة، سيقوم عالم مدهش باستضافة تصفيات التأهل لهذه البطولة العالمية في المدة مابين 26 يوليو إلى 28 يوليو، والتي سيتم من خلالها إشراك فرق مؤلفة من 4 أشخاص للتنافس في لعبة فرونت ديفينس Front Defense.
هذا وسيمثل الفائز فريق الألعاب الإفتراضية الرياضية الأول في المنطقة، حيث سيتم استضافتهم من قبل HTC Vive في هونغ كونغ لمدة ثلاثة أيام من أجل منافسة فرق من أرجاء أسيا للحصول على لقب عالمي وجوائز مالية معتبرة.
تجدر الإشارة إلى أنّ الدورة الـ19 من عالم مدهش، تضم مجموعة متنوعة من الأنشطة والألعاب والعروض المسرحية لكافة أفراد العائلة المستمرّ طيلة 80 يوماً من فصل الصيف، ويفتح عالم مدهش أبوابه يومياً من الساعة 10 صباحاً حتى 11 مساءً. ويبلغ سعر تذكرة الدخول 25 درهماً ، ويكون الدخول مجانيّ للأطفال دون سنّ الثالثة وللمسنين وأصحاب الهمم، كما يمكن للزوّار الحصول على تذكرة عالم مدهش لعب بلا حدود مقابل 199 درهماً من الأحد إلى الأربعاء من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الثانية من بعد الظهر، وطيلة اليوم أيام الخميس، حيث تشمل التذكرة رسوم الدخول لشخص بالغ وطفل واللعب غير المحدود ويستفيد الزوار أيضاً من باقة إضافية مقابل 59 درهماً طيلة أيام الأسبوع من الساعة من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الثانية من بعد الظهر وتشمل رسوم الدخول لشخص بالغ وطفل واللعب غير المحدود لـ10 ألعاب مختارة وتطبق الشروط والأحكام.

يحدث الآن  إطلاق مشروع هاموك بارك السكني في وصل غيت بدبي
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى