الفعالياتمهرجانات

مفاجآت الصيف في كل من سوق التنين وسيتي سنتر مردف

عين دبي – مفاجآت صيف دبي 2016

تتواصل تجارب التسوق في دبي مع الكثير من الحملات والعروض الترويجية التي تضمن للمتسوقين خصومات مذهلة مقرونة بفرص متنوعة للفوز بجوائز قيّمة طوال الدورة التاسعة عشرة من مفاجآت صيف دبي لغاية 20 أغسطس.

سوق التنين 2

أعلن سوق التنين 2 منذ اليوم الأول لانطلاقة مفاجآت صيف دبي عن حملته الترويجية “أنفق واربح” التي تمنح المتسوقين الذين ينفقون 200 درهم فأكثر فرصة الفوز بجوائز فورية، منها قسائم تسوق بقيمة تتراوح من 25 إلى 1500 درهم. وبالإضافة إلى ذلك، سوف يكون هنالك سحب أسبوعي لفائز واحد، سيحصل على جائزة هي عبارة عن قسمة تسوق بقيمة 10.000 درهم يمكنه التسوق بها من أي من متاجر “سوق التنين 2” المتنوعة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

مفاجآت صيف دبي

ويستضيف سوق التنين2 فعاليات ترفيهية للعائلة والأطفال على حدّ سواء، من بينها “هاسبرو” والتي تشمل العديد من الألعاب الخارجية المتنوعة للكبار والصغار، وقد انطلقت اللعبة بدءا من تاريخ 14 يوليو وتمتد لغاية 31 يوليو الجاري.

يحدث الآن  القرية العالمية تنظم حفل موسيقي تحييه الفنانة زارا لارسون

كما يستضيف سوق التنين2 فعالية الرسم بحلوى السكر والتي يتخللها رسم وتشكيل المجسمات باستخدام السكر لتصنع منها حلوى بأشكال جميلة يمكن للأطفال تناولها والاستمتاع بطعمها اللذيذ، وتمتد هذه الفعالية الشيقة حتى 30 يوليو.

سيتي سنتر مردف

انتشرت يافطات التخفيضات في سيتي سنتر مردف، لموسم تسوق حافل بأفضل وأجود الصفقات، حيث يبدو التسوق في سيتي سنتر مردف له متعة ونكهة خاصة تميّزه عن بقية مراكز التسوق الأخرى، لا سيما في موسم “مفاجآت صيف دبي”، ففضلا عن التخفيضات المغرية في أسعار البضائع والتي تصل إلى 75% في كثير من العلامات التجارية العالمية، ثمة الكثير من العروض الترويجية التي تشجع على التسوق بمزيد من المميزات، بالإضافة إلى الفعاليات والأنشطة الترفيهية التي يقدمها المول للأطفال لتجعل من صيف دبي أحلى صيف بالفعل.

يحدث الآن  القرية العالمية تنظم حفل موسيقي تحييه الفنانة زارا لارسون

ويقدم سيتي سنتر مردف للمتسوقين عرضا ترويجيا مغريا يمنح كل من يتسوق منهم بمبلغ 300 درهم فرصة ربح تذكرتي سفر يوميا، في حين يحصل كل من يتسوق بمبلغ 1500 درهم فأكثر على هدايا فورية من منصة السفر.

مفاجآت صيف دبي

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى