الفعالياتمهرجان دبي للتسوق

مفاجآت صيف دبي 2018 خلال عطلة نهاية الأسبوع الجاري

الكثير من خيارات الترفيه والعروض الحية

عين دبي – فعاليات

تقدم مفاجآت صيف دبي 2018، الكثير من خيارات الترفيه والعروض الحية، للمقيمين والسياح خلال عطلة نهاية الأسبوع الجاري.أعدت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي، المعروفة اختصاراً دبي للسياحة، أبرز الأنشطة التي يمكن الاستمتاع بها خلال عطلة نهاية الأسبوع:

مفاجآت صيف دبي 2018
مفاجآت صيف دبي 2018

ابن بطوطة مول
يخبّئ ابن بطوطة مول الكثير من المفاجآت الإضافية لزوّاره خلال عطلة نهاية الأسبوع الجاري، منها عروض ترفيه جوّالة تبهج الناس أثناء زيارتهم مثل زيارة مدهش وعرض لثلاثة أطفال وهم يرقصون بحرفية، بالإضافة الى صفقات وعروض خاصة، فضلاً عن تمديد ساعات العمل للتسوق حتى الساعة 2:00 صباحاً في المتاجر وحتى الساعة 3:00 صباحاً في المطاعم والمقاهي.
كما سيحصل كل من يبحث عن الصفقات على صفقة اليوم المنتظرة التي لم يتم الكشف عنها بعد، وستكون ابتداءً من يوم الأربعاء حتى يوم السبت.
هذا ويقدّم ابن بطوطة مول العديد من فرص الفوز خلال عطلة نهاية هذا الأسبوع وطوال أيام مفاجآت صيف دبي، حيث يحصل كل من ينفق 200 درهم أو أكثر على فرصة الفوز بجوائز أسبوعية، فضلاً عن الدخول في السحب على الجائزة الكبرى وهي سيارة أودي A4 2018 الجديدة.
الفنّ الحيّ
مجموعة من الفنانين المحليين الصاعدين من دبي للثقافة يقدمون احتفالية بصرية بالألوان في ابن بطوطة مول خلال نهاية هذا الأسبوع، تشمل رسم لوحات فنية مباشرة أمام الجماهير، حيث يقوم هؤلاء الفنانون بتنفيذ أعمال فنية جذابة باستخدام نمط فن الشارع في أماكن مختلفة من مركز التسوق.
يبدأ العرض يوم الأربعاء والخميس ابتداءً من الساعة 4 حتى 10 مساءً، أما يوم الجمعة والسبت فيعرض من الساعة 3 حتى 10 مساءً.
عرض باني يو بلو أب ذا كاروتس Bunny You Blew up the Carrots
تمثل العطلة الأسبوعية القادمة الفرصة الأخيرة لمشاهدة باني يو بلو أب ذا كاروتس، وهو عرض فني ضاحك نابض بالحياة يستمر في ابن بطوطة مول حتى يوم 4 أغسطس ابتداءً من الساعة 5، 6 و7:45 مساءً في ردهة الصين. يحكي هذا العرض العائلي الممتع قصة التنافس بين الأرنب باغز باني والبطة دافي داك للحصول على الجزر.
 وايلد وادي
تقدّم حديقة وايلد وادي ، لجميع سكان بلدان الخليج تخفيضات مميزة على باقات تذاكر الدخول وتناول الطعام خلال العطلة الأسبوعية القادمة، حيث يمكن الحصول على تذكرة الدخول لقاء 249 درهماً إماراتياً للضيوف الأطول من 110 سم، و 149 درهماً لمن هم بطول 110 سم أو أقل.
كما أنه في داخل الحديقة، يقدّم مطعم جلشانز برغرز آند دوغز تخفيضات على المأكولات، بما في ذلك وجباته من البرغر والهوت دوغ والشاورما.
 دبي أوبرا 
ستقدم فرقة آرتس كانتين البريطانية عرضها الفكاهي العرب لا يعرفون المزاح بأسلوب ستاند أب كوميدي ، والذي كسب شعبية في المملكة المتحدة بين أبناء الجالية العربية وغيرهم، في دبي للمرة الأولى، وذلك في يوم 6 يوليو فقط بأوبرا دبي في تمام الساعة 8 مساءً .

يحدث الآن  عروض مطعم ذا ميت أفنيو غورميه بمناسبة شهر رمضان 2024
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى