مشاريع مستقبلية

منازل كاسا دورا في دبي

عين دبي – وجهات

كشفت دبي للعقارات، النقاب عن منازل التاونهاوس الجديدة كاسا دورا، المصممة على الطراز البرتغالي ضمن مجمّع سيرينا السكني بدبي لاند.

وبعد الإطلاق الأول الناجح لمنازل التاونهاوس “بيلا كاسا” في مجمّع سيرينا مطلع هذا العام، والتي بيعت بالكامل خلال ساعات من طرحها، تفتح دبي للعقارات باب التسجيل المسبق عبر الإنترنت للمشترين والمستثمرين الراغبين بحضور جلسة المبيعات الخاصة بالوحدات السكنية الجديدة في المشروع المرغوب.

ويمتد مجمّع سيرينا السكني على مساحة 8.2 مليون قدم مربع بخيارات سكنية مدروسة تخدمها ثلاثة مراكز مجتمعية، بالإضافة إلى مركز متكامل يلبي مختلف متطلبات الحياة العصرية حيث يحلو اللقاء والتنزّه والتسوق وتناول الطعام وقضاء أمتع الأوقات.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

ومع اكتمال المجمّع سيحظى السكان بالعديد من المرافق الترفيهية، وأحواض السباحة، ونادٍ رياضي، ومناطق للألعاب، ومنشأة صحية، تجعل منه وجهة مثالية للعائلات.

يحدث الآن  إطلاق مشروع هاموك بارك السكني في وصل غيت بدبي

وضمن موقعه المميز في دبي لاند بالقرب من مجمّعي ليان والواحة، يمتلك مجمّع سيرينا مدخلاً مباشراً على شارع الإمارات، كما تميزه المساحات الخضراء وبُعده عن ضوضاء المدينة والتلوث الناتج عن الحركة المرورية.

يتم عرض منازل كاسا دورا الجديدة ضمن مجمع سيرينا بدبي لاند خلال معرض سيتي سكيب 2016 الذي يقام في مركز دبي التجاري العالمي من 6 إلى 8 سبتمبر.

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى