الوجهاتسبا وصالونات تجميل

منتجات أفيناج للعناية بالشعر في جلامور هير صالون

خمس طرق لاستخدام مجموعة العناية بالشعر من أفيناج

عين دبي – وجهات

توفر مجموعة العناية بالشعر من أفيناج، المتوفرة حصرياً لدى جلامور هير صالون، حلولاً لمشاكل الشعر التي تعاني منها السيدات.تتميز مجموعة العناية بالشعر من أفيناج المتوفرة حصرياً لدى جلامور هير صالون، بكونها منتجات خالية من تركيبات البارابين والسلفات والعناصر الكيمائية ذات التأثير السلبي على الشعر.

منتجات أفيناج للعناية بالشعر في جلامور هير صالون
منتجات أفيناج للعناية بالشعر في جلامور هير صالون

وفي ما يلي أفضل خمس طرق لاستخدام مجموعة العناية بالشعر من أفيناج:
شعر طبيعي أملس خالي من التموجات
يمنح منتج العناية مود واكس ووركس هير سبراي، الشعر حرية الحركة بنعومة للشعر القصير، ويمنحه ملمساً غير لامع للشعر المموج الطبيعي، ويعتبر مود واكس ووركس هير سبراي من المنتجات متعددة الاستعمالات لتصفيف الشعر، حيث يمكنك توجيه الرذاذ مباشرة إلى الشعر دون الحاجة إلى تقدير الكمية المناسبة أو التخوف من استعمال كمية كبيرة دون الحاجة لذلك، كما يملك قدرة للعناية بجمال تصفيفة الشعر.
استخدام الزيت
يمنح زيت كيتوكو الشفاف وغير الدهني الحصول على شعر منسدل ناعم، كما يساهم في ترطيب خصلات الشعر ويقلل الوقت الضائع في الروتين اليومي لغسل الشعر بعد استعمال الزيت، فهو نوع مميز من الزيوت الخفيفة، ويمتاز بسهولة الاستخدام لاحتوائه على زيت الأرجان المغذي دون رواسب تفسد تصفيفة شعرك.
شعر كثيف
يمنح شامبو كيتوكو لشعر خالي من الرواسب البيضاء، الشعر ملمساً لطيفاً غير لامع، وإطلالة لافتة مع زيت خفيف على خصلات الشعر.
بناء الشعر من الداخل للخارج
العناية بخصلات الشعر من الداخل للخارج مع شامبو مع كيتوكو نيوتري كلينزر الشامبو المخصص للشعر المعالج كيميائياً بخلاصة الشاي الأخضر، ونبات الكركديه ليمنح الشعر النعومة، وينشط بصيلاته ليعيد الحياة فيها من جديد.
شعر أشقر
منتج كوول بلوند اليومينيتور، على لون الشعر الواحد، كما يعمل كعلاج اسبوعي لإعادة الحيوية والبريق للشعر الأشقر باهت اللون.

يحدث الآن  إحتفالات عيد الفصح 2024 من مركز جليتش دبي
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • جلامور عجمان (1)
زر الذهاب إلى الأعلى