سياحة خارجية

منتجعات مجموعة اتموسفير في جزر المالديف

أربعة منتجعات توفر تجربة عطلات متميزة في جزر المالديف

عين دبي – وجهات خارجية

أعلنت مجموعة اتموسفير للفنادق والمنتجعات، بالتعاون مع EON Resorts & Key Hospitality، عن توفير عطلات متميزة في أربعة منتجعات تقع في جزر المالديف.تقدم مجموعة اتموسفير Atmosphere، المختصة في قطاع الفنادق والمنتجعات في المحيط الهندي، بالتعاون مع EON Resorts & Key Hospitality المجموعة المتخصصة في تطوير المنتجعات بالمالديف، أربعة منتجعات توفر تجربة عطلات متميزة في جزر المالديف.
المنتجعات:

منتجع أوزين
منتجع أوزين

يقع أوزين- Ozen في مادهو جنوب مالي أتول، وهو أول منتجع متكامل فاخر في جزر المالديف يقدم عطلة فخمة وسط الطبيعة الهادئة في هذه الجزيرة، فضلاً عن ذلك، تشمل كل إقامة للعملاء لمدة أربعة ليال أو أكثر تجربة لتناول المأكولات البحرية داخل مطعم M6m الخاص لمنتجع Ozen الموجود تحت الماء.

يحدث الآن  مطعم لا غراند تابل ماروكان مراكش يوفر تجربة طعام مميزة خلال رمضان 2024
منتجع اتموسفير كانيفوشي
منتجع اتموسفير كانيفوشي

ويقع المنتجع الفخم اتموسفير كانيفوشي في لافياني أتول، وهو منتجع ذو خمس نجوم يجمع بين مزيج من التصميم المعاصر والهندسة المعمارية المالديفية وسط النباتات الاستوائية الغنية الفريدة.
أما منتجع أوبلايو- OBLU يقع في هيلينجيلي شمال مالي أتول، ويتميز المنتجع ذو الأربعة نجوم بالتصميمات الداخلية النابضة بالحياة والعصرية والملونة بشكل يعكس التصاميم المالديفية الاستوائية الفريدة، ويشتهر المنتجع عالمياً بالتجربة للغطس تحت الماء التي يقدمها لضيوفه للاستمتاع في قناة غوص مع الشعاب المرجانية الفريدة من نوعها.
أوبلايو سليكت – OBLU SELECT المنتجع الرابع للعلامة التجارية يقع في جزيرة رانغالي شمال غرب مالي أتول، وهو منتجع فاخر ذو أربعة نجوم وأفتتح مؤخراً خلال شهر يوليو، ويتميز بتقديم خطة شاملة لضيوفه للاستمتاع بفترة اقامتهم بالمنتجع، بالإضافة إلى تجربة فريدة من نوعها من خلال أجنحة شهر العسل فوق المياه الفخمة مع حمام سباحة ، وهي تحظى بإطلالة لغروب الشمس وتقع في ضفة رملية منفصلة بجانب الميزة الخاصة للمنظر المتميز للسماء.
يذكر أنّ مجموعة اتموسفير للفنادق والمنتجعات، تقدم برنامج بريميوم الشامل كلياً للإقامة، وهو عرض يقدم مفهوم مبتكر في المنطقة لخدمات متكاملة للضيوف خلال فترة الإقامة.

يحدث الآن  عروض منتجع وسبا هيلتون المالديف أمينجيري إحتفالاً بعيد الفطر المبارك 2024
أضف تعليقك

التعليقات

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • منتجعات وفنادق اتموسفير (1)
زر الذهاب إلى الأعلى