سياحة خارجية

منتجع أماري هافودا يفتتح أبوابه بجزر المالديف

عين دبي – سياحة خارجية 

كشف منتجع أماري هافودا مالديف Amari Havodda Maldives عن 120 فيلا شاطئية في بقعةٍ منعزلةٍ على جزيرة جافو دالو أتول البكر، والتي تبعد جنوباُ عن العاصمة ماليه ما يقارب الـ 400 كم.

يعد منتجع أماري هافودا مالديف، الذي يقع ضمن أكبر الجزر المرجانية في العالم، جنةً استوائيةً خصبةً في بقعة منعزلة من المحيط الهندي، وتحيط به طبيعةٌ تزدانُ بجمال الخضرةٍ الاستوائية والبحيراتٍ الفيروزية والشواطئ الرمليةٍ البيضاء.  كما أنّها وجهةٌ مثالية لممارسة الغوص والغطس والاستكشاف تحت الماء، حيث أن الجزيرة محاطة بالشعاب المرجانية البكر، التي توفر امتداداتٍ مرجانيةٍ ومواطن بحرية طبيعية.

يحدث الآن  مطعم لا غراند تابل ماروكان مراكش يوفر تجربة طعام مميزة خلال رمضان 2024

وقد تمّ إنشاء الفيلات المبنية فوق سطح الماء باستخدام تقنيات ومواد خاصة لتقليل الأثر البيئي على مياه البحيرات البكر، كما استغرقت عملية تأسيس المنتجع بالكامل مدة 14 شهرٍ فقط، الأمر الذي يجعل من أماري هافودا مالديف أسرع فندق تمّ بناؤه والانتهاء منه في جزر المالديف.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وبمناسبة افتتاح أماري هافودا مالديف، الذي يتزامن مع حملة زوروا المالديف الترويجية لعام 2016، يقدّم المنتجع عرضاً خاصّاً، لذا سارعوا بالحجز وزيارة المنتجع قبل تاريخ 30 أبريل 2016 للاستفادة من حسوماتٍ تصل حتى 40٪ على جميع الفيلات بفئاتها المتنوعة.

يحدث الآن  فندق باتزييلا جاردن آند سويتس يخضع لأعمالٍ ترميمية حوّلته إلى وجهة مذهلة

منتجع أماري هافودا مالديف

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى