الوجهاتسبا وصالونات تجميل

منتجع أنانتارا جزيرة النخلة يطلق الحمام التركي وينبوع الشباب

عين دبي – سبا 

أعلن منتجع أنانتارا جزيرة النخلة دبي عن إعادة افتتاح السبا المكون من طبقتين خلال شهر نوفمبر، والذي يوفر ملاذا آسيوي الطابع بعد إضافة ست غرف علاجية له ليصل مجموع الغرف الى 24 غرفة، علاوة عن مرافق الحمام الشرقي الجديدة للنساء والرجال.

ففي الدور الارضي، يدخل ضيوف السبا الى غرف العلاج المنفردة المزودة بحمامات دوش وغرفتي تجميل وجناح للتدليك التايلندي وغرفة علاج الشرنقة وجناح الأيورفيدا وثلاث أجنحة للأزواج يحتوي كل واحد منها على حمام “سرالي” بخاري وحمام دوش متطور ومسبح منفرد بدون حافة.

أما عن الدور الاول، فتتضاعف عدد غرف العلاج المنفردة الى ثمانية مع إضافة غرفتي تدليك جديدتين خاصة بالأزواج بمساحة 34 متر مربع تحتوي على ساونا وحمامات دوش ودوامة مياه تعمل بــــتقنية “المكروسلك”.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

ويوفر الحمام التركي مرافق منفصلة للرجال والنساء، اضافة الى مناطق استراحة وغرف تغيير الملابس وحمام خاص بالأزواج ومكتب استقبال وبوتيك لشراء منتجات السبا المفضلة.

يحدث الآن  المسعود للسيارات تطلق العروض الصيفية الحصرية لموسم 2024

وتتوفر للضيوف الذي يزورون سبا أنانتارا الجديد خيارات اضافية للعلاجات تفوق الثلاثين علاجا وتغطي مختلف انواع المعالجة الخاصة بالعافية من آسيا والشرق الاوسط اضافة لطقوس الحمام الشرقي التقليدية وعلاج الجسد والعلاج الأيوفيردي والعلاجات الوجهية. ويشمل كل علاج في الحمام التركي تدليكا للأقدام خاص من أنانتارا.

وبالنسبة لعشاق السبا الذين يريدون الحصول على تجارب خاصة فهناك خيار للحصول ايضا على احدى جلستي علاج لمدة 120 دقيقة وهما الحمام الملكي و”النامجاي”.

يحدث الآن  متاجر ليجو تطلق أول برنامج مكافآت تابع لعلامة ليجو في الإمارات

كما سيتمكن زوار السبا من التمتع بحق استخدام نادي توك توك للأطفال في المنتجع مع دخول مجاني للمسبح والشاطئ للضيوف الذين يحجزون علاج ” كابلز كواليتي تايم” و “سبا جورني”، كما سيعيد المنتجع اطلاق في وقت لاحق من هذا العام البرنامج الترويجي الشهير “ونزداي سبا ليديز نايت” الخاص بالسيدات ايام الاربعاء.

دليل سبا أنانتارا 

أوقات العمل: 10 صباحا إلى 10 مساءا – كافة أيام الأسبوع

هاتف: 97145678140

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • حمام كريم لوبي (1)
  • صور اجمل الحمامات العامة التركية (1)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى