سياحة خارجية

منتجع جياردينو أسكونا يقدم تجربة خريفية استثنائية في سويسرا

عين دبي – وجهات خارجية

يُعتبر أكتوبر شهراً رائعاً لزيارة سويسرا. وبالتالي، يدعو منتجع جياردينو أسكونا الراقي المستوحى من الطراز المتوسطي، السيّاح الذين يبحثون عن تجربة خريفية استثنائية في تيشينو قبل أن يغلق موسمه من 29 أكتوبر 2017 لغاية 16 مارس 2018.

يبقى منتجع جياردينو أسكونا الذي يربض على بحيرة ماجوري، الوجهة المثالية للانغماس في تجربة من العمر تحت أشعة شمس الخريف الدافئة، بإطلالاته المبهرة على سفوح التلال التي تكتسي بألوان الأصفر والقرمزي الزاهية. وقبل أن يحط فصل الشتاء رحاله، يستطيع المسافرون استكشاف معارض خريفية متعددة في المدينة، والاستمتاع بأطايب محلية كالكستناء، واليقطين والكمأة.

2017-10-08_16-39-03

أمّا الزوّار الذين ينشدون عطلةً منعشةً لتجديد شبابهم، فقد خصص لهم هذا الملاذ برنامج “أيورفيدا باي جياردينو”. يزوّد البرنامج الصحي غير الطبي الضيوف بعافية شاملة للجسم والذهن، عن طريق جلسات تدليك علاجية في سبا ديبيو الخاص بعلامة جياردينو ناهيك عن أطباق صحية قائمة على الأيورفيدا. وعلاوةً على ذلك، يستفيد الضيوف من حسم بنسبة 10% على علاج “بانشكارما” الذي يخلّص الجسم من الإجهاد والسموم.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وفي الوقت عينه، بوسع عشاق المغامرات الانضمام إلى المرشد السياحي للفندق (كونسيرج النشاطات) للمشاركة في رياضات ونشاطات في الهواء الطلق طيلة الشهر.   تتوفر أمام الضيوف أيضاً خيارات عديدة كممارسة الجولف، والتنزّه في أحضان الطبيعة، وركوب الدرّاجة الهوائية، ورياضة المشي الشمالي والرحلات على متن قارب.

يحدث الآن  مطعم لا غراند تابل ماروكان مراكش يوفر تجربة طعام مميزة خلال رمضان 2024

2017-10-08_16-39-17

سيجد محبّو الطعام ضالتهم في مطعم “إكو أسكونا” الحائز على نجمتَي ميشلان، والذي يقدّم ابتكارات تحمل بصمة الشيف رولف فليغوف. ومن أبرز أطباق هذه القائمة “كبد الأوز من لاندز”، و”سمك السلور من جنيف” ولحم الغزال النمساوي. يُشار إلى أنّ هذه الأطباق تُحضّر بواسطة المكونات الموسمية. كما يقدّم مطعم “هايك أند سيك” أسكونا مأكولاتٍ متوسطيةً تحمل نفحات آسيوية وشرقية ومحلية.

يبعد فندق جياردينو أسكونا عن مطار مالبينسا- ميلانو 90 دقيقةً بالسيارة. تبدأ أسعار الغرف من 335 فرنكاً سويسرياً للّيلة الواحدة. ويحصل الزوّار الذين يحجزون ثلاث ليالٍ أو أكثر على حسم بنسبة 10% فيما يحظى الزوّار الذين يحجزون ست ليالٍ أو أكثر على حسم بنسبة 15%. للحصول على مزيد من المعلومات أو لحجز إقامتك، يرجى الاتصال على الرقم +41 (0)800 333 313.

يحدث الآن  فندق باتزييلا جاردن آند سويتس يخضع لأعمالٍ ترميمية حوّلته إلى وجهة مذهلة
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى