سياحة خارجية

منتجع ريجنوم كاريا جولف وسبا يستضيف بطولة الخطوط الجوية التركية للجولف 2017

عين دبي – وجهات خارجية

يستعدّ منتجع ريجنوم كاريا جولف وسبا، الكائن في إقليم أنطاليا، لاستضافة بطولة الخطوط الجوية التركية المفتوحة للجولف في شهر نوفمبر المقبل، للسنة الثانية على التوالي في ملعب كاريا للجولف الحائز على عدّة جوائز والمؤلّف من 18 حفرة. تستمرّ فعاليّات البطولة من 2 لغاية 5 نوفمبر، وهي الجولة السادسة من أصل ثماني جولات تابعة للدوري الأوروبي للجولف، وتحديداً بطولة رولكس، وهي الفئة الأعلى.

ستنطلق بطولة الخطوط الجوية التركية المفتوحة للجولف في دورتها الخامسة، وستشهد تنافس نخبة من لاعبي الجولف من جميع أنحاء العالم على جوائز بقيمة 7 ملايين دولار، ومن بينهم ثلاثة لاعبين فازوا بالميداليات الأولمبية العام المنصرم، وهم جاستن روز، وهنريك ستنسون، وماتا كوشار. فاز لاعب الجولف الدنماركي ثوربيورن أولسن بالبطولة العام الماضي، والملفت أنّ البطولة هذا العام هي الفعاليّة الأولى من بين ثلاث فعاليّات تجمع ثلاثياً مرموقاً من الفائزين بالميداليات الأولمبية، والذين سيتبارون على ختام الدوري الأوروبي في موسم “السباق إلى دبي”.

يحدث الآن  منتجع وسبا شيراتون المالديف فُل مون يوفر عرضاً مميزاً لعيد الفطر 2024

2017-10-08_0-53-36

وللعام الثاني على التوالي، سيواجه المتبارون ضربة غير معهودة في لعبة الجولف، وهي ضرب الطابة عن سطح إحدى فلل بارون في منتجع ريجنوم كاريا جولف وسبا باتجاه الحفرة رقم 16 في الملعب.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

يُشار إلى أنّ الرابطة الدولية لمنظمي جولات سياحة الجولف IAGTO كانت قد اختارت منتجع ريجنوم كاريا جولف وسبا عام 2008 كأفضل وجهة للجولف، فهو يضمّ ملعبَين بمواصفات عالمية، هما نادي كاريا للجولف والنادي الوطني للجولف. يشتهر نادي كاريا للجولف بأنّه أول ملعب مُضاء يشمل 18 حفرة في أوروبا،

يحدث الآن  مطل البجيري يطلق مجموعة مميزة من تجارب الترفيه و الطعام لرمضان 2024

لذا وقع الاختيار عليه لاستضافة البطولة، فيما يضمّ النادي الوطني للجولف المجاور 27 حفرة ليستمتع بها المتفرّجون والضيوف خلال المسابقة.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى