أبوظبي

منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات يحيي مهرجان لوي كراتونغ التايلاندي

عين أبوظبي – فنادق 

يسعى منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات، إلى إحياء مهرجان لوي كراتونغ أكثر المهرجانات شيوعاً وشعبية في تايلند من خلال شراكة مع سفارة مملكة تايلاند لتوفير أشهى تجارب الطعام والترفيه التايلاندية في العاصمة أبوظبي.

واحتفالاً بمهرجان لوي كراتونغ التايلاندي الشعبي والذي تزين خلاله آلاف المصابيح المضاءة بالشموع أسطح العديد من الأنهاء التايلاندية، يقوم مطعم سونتايا في منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات والذي يقدم أشهى المأكولات الجنوب شرق آسيوية بتقديم ما لذ وطاب من النكهات كجزء من العشاء المؤلف من خمسة أطباق رئيسية المعدة بإشراف شيف المطعم التايلاندي المرموق، بيتر بيرابونغ.

يحدث الآن  منتجع دانات جبل الظنة تطلق باقة إقامة عائلية جديدة

وتتضمن المأكولات طبق “أمسية البدر” المعد من سلطة الروبيان مع البيض العضوي والكافيار الحار، وصلصة اللايم والأعشاب التايلاندية الطازجة، وطبق “القارب العذب” من الأخطبوط المشوي ولفائف التوفو وفطر الإيرنجي المحمص وصلصة التمر الهندي الحار، وطبق “أناقة الأزهار” المؤلف من بارافيه الياسمين المثلج وشراب أزهار الفراشات التايلاندية وأرز التوت المقرمش والميرينغو الأزهار المدخنة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وتتوفر هذه القائمة الخاصة فقط خلال فترة مهرجان لوي كراتونغ بين 18 – 28 نوفمبر من الساعة 6:30 مساءً ولغاية الساعة 10:30 ليلاً وتتاح مقابل 300 درهم إماراتي للشخص الواحد.

يحدث الآن  فندق كونراد أبوظبي أبراج الإتحاد يوفر باقة فريدة من تجارب الطعام

كافة الأسعار تخضع لرسوم خدمة 10 بالمائة ورسوم سياحة 6 بالمائة. للحجوزات، يرجى الاتصال على الرقم 024988888.

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى