رأس الخيمةرأس السنة الميلادية

منتجع غولف وشاطئ هيلتون الحمرا يستضيف تجربة الشيف الصغير

تعرف على فنادق رأس الخيمة

عين رأس الخيمة – فنادق 

تحط تجربة “الشيف الصغير” الشهيرة رحالها لأول مرة في الإمارة الشمالية وتحديدًا في منتجع غولف وشاطئ هيلتون الحمرا، مصطحبة الضيوف في رحلة مذاقية مستوحاة من قصص رحلات ماركو بولو.

ويستضيف الفندق هذه الفعالية التي سبق ولاقت نجاحًا في مركز التجاري العالمي في دبي، مقدمًا للضيوف قائمة طعام من 6 أطباق مع عرض رسوم ثلاثية الأبعاد لشيف مصغّر يقوم بتحضير الطعام على مائدة الطعام بالاعتماد على تقنية الخداع البصري.

 وقام بابتكار هذا المفهوم الفنانان البلجيكيان فيليب ستيركس الحائز على جوائز وأنتون فيربيك من شركة سكال مابنغ، وقد شهد الآلاف من حول العالم هذا العرض المميز الذي يمزج الحقيقة بالخيال.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وخلال حديث لها، قالت نادين بشير التي تعاونت في تنفيذها مع الفنانين فيليب ستركس وأنتون فربيك: “يُعزّز العرض تجربة رائعة لتناول الطعام مليئة بالمرح والمفاجآت، يشترك فيها رواد المطعم بحواسهم، فبينما يتذوقون النكهات الشهية سوف يشاهدون المناظر الرائعة ويستمعون إلى أصوات الموسيقى العذبة ويستمتعون بشمّ روائح النكهات الزكية”.

وتجري الفعالية أيام الخميس والجمعة والسبت ابتداءً من تاريخ 15 ديسمبر لغاية 16 مارس العام المقبل، من الساعة 7 مساءً حتى 8:30 مساءً ومن الساعة 9 مساءً حتى الساعة 10:30 مساءً.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى