سياحة خارجية

منتجع كونستانس زارابانجينا في مدغشقر

أجواء من العزلة عن العالم وسط المناظر الطبيعية

عين دبي – وجهات خارجية

يوفر منتجع كونستانس زارابانجينا، الواقع على بُعد 60 كلم تقريباً من الساحل الشمالي الغربي لمدغشقر، لزواره أجواء من العزلة عن العالم وسط المناظر الطبيعية.يتألف المنتجع من 25 فيلا كائنة على شاطئ لم تمسّه يد الإنسان وتحدّه جزيرة خضراء، وتنقسم الفلل بين الشاطئين الجنوبي والشمالي، وتشرف على مناظر للبحر بحيث يمكن الاستمتاع بها من الترّاس الخاص تحت سقف من سعف النخيل، لذا يوحي لك الموقع بأنّك في مكان معزول تماماً عن العالم.

منتجع كونستانس زارابانجينا في مدغشقر
منتجع كونستانس زارابانجينا في مدغشقر

هذا وتأوي مدغشقر، وهي رابع أكبر جزيرة في العالم، قردة الليمور المذهلة وتضمّ أجود أنواع الفلفل الأسود وقرون الفانيليا، ويقع منتجع كونستانس زارابانجينا على بُعد 60 كلم تقريباً من الساحل الشمالي الغربي لمدغشقر، فوق جزيرة بركانية خصبة صغيرة، حيث تنتشر الفلل على طول شاطئين.

يحدث الآن  مطعم لا غراند تابل ماروكان مراكش يوفر تجربة طعام مميزة خلال رمضان 2024
منتجع كونستانس زارابانجينا في مدغشقر
منتجع كونستانس زارابانجينا في مدغشقر

كما تتمتع جزيرة زارابانجينا بشواطئ رملية بيضاء وتسكنها أنواع الطيور الغريبة على الإطلاق كما تكسوها مساحات خضراء وتحيط بها الشعاب المرجانية.
أما البحر فيعمّه الهدوء الآسر ويحتضن مجموعة من الأسماك والكركند، ما يجعل منه وجهة مثالية لممارسة رياضة الغطس. استكشف الجزيرة عبر التنزّه سيراً على الأقدام فوق التلال أو عبر القيام بنزهة قصيرة في أنحائها.
حتى أنّ مركز السبا تطغى عليه أجواء العزلة والخصوصية، مع علاجات مساج تخضع لها على سرير كائن فوق سطح مياه المحيط فيما تتنعّم بمنظر الغروب.
أمّا غرفة العلاج ذات السقف المصنوع من سعف النخيل والدش المثبّت في صخور الجزيرة، فيعزّزان من التجربة، ويضمّ مركز السبا منتجات طبيعية يفوح منها عبير النباتات المحلية كزهر اليلانغ يلانغ، والفانيليا، وجوز الهند والبرتقال الحلو.
كما يتم استخدام الفاكهة المنعشة لتحضير عصائر طازجة ومربّيات ومثلجات السوربيه، حيث يتم تقديمها أيضاً على وجبة الفطور.
هذا ويمكن للزوّار الراغبين في خوض تجربة مميّزة على الجزيرة ممارسة صيد السمك التقليدي بالشباك في مدغشقر، حيث سيسُرّ طهاة الفندق إعداد طبق العشاء لهم من الأسماك التي اصطادوها بأنفسهم.
بالإضافة إلى توافر مجموعة من الأنشطة المائية كالغطس والغوص السطحي باستخدام أنبوب التنفس في بقعة من المحيط الهندي لم تطرقها أقدام الزوّار.
هذا وسيكون باستقبال زوار المنتجع، موظفون حفاة الأقدام ومدير عام يرتدي لباس السارونغ المريح.

يحدث الآن  عروض منتجع وسبا هيلتون المالديف أمينجيري إحتفالاً بعيد الفطر المبارك 2024
أضف تعليقك

التعليقات

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
زر الذهاب إلى الأعلى