الفعالياترأس السنة الميلادية

منتجع وسبا حبتور جراند يعلن عن برنامج ليلة رأس السنة

عين دبي – ليلة رأس السنة 2015

يقدم منتجع وسبا حبتور جراند دبي في ليلة رأس السنة، مجموعة من العروض الترفيهية في كافة مرافقه، بما في ذلك المطاعم و المقاهي والنوادي، حيث سيقدم في نادي Horizon Lounge Beer Garden الذي يتميز بإطلالة خلابة على دبي مارينا، إمكانية مشاهدة عروض الألعاب النارية التي ستقام في أنحاء الإمارة مع الإستمتاع بالطعام اللذيذ و المشروبات، إضافة إلى موسيقى الدي جي التي سيقدمها DJ Samo و DJ Serhan في أجواء مليئة بالترفيه.

كما و سيشهد يوم الخميس في مطعم و ملتقى “أندرجراوند”، أجواء رائعة فهو يوم الترفيه والموسيقى، حيث سيستمتع الحضور بالإيقاعات الكلاسيكية، وبموسيقى البوب. أما الجمعة فيشمل كل شيء حيث الاستمتاع بطعام لذيذ ومشروبات منعشة وبالترفيه مع ريتش كيندي

لوتشيانو

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

هو مطعم إيطالي متخصص في الأطباق الأصيلة والأصلية من البيتزا محلية الصنع والمعكرونة، وهو بمحاذاة حمام السباحة والحديقة الخاصة بالفندق.

يحدث الآن  إطلاق المرحلة السادسة من مشروع بلووم ليفينج أبوظبي

كل يوم سبت، بإمكانكم الاستمتاع بوجبة لوتشيانو مع المعكرونة والبيتزا الطازجة إلى جانب بوفيه المقبلات والسلطات الطازجة والحلويات الشهية، علاوة على التمتع بالمناطق المحيطة في الهواء الطلق.

مطعم سوق السمك:

بين أشجار النخيل والشاطئ، الأزرق الجميل نقدم طبق السمك الشهي في الهواء الطلق. على الطريقة التايلاندية

مطعم الباشا

مطعم لبناني حائز على جوائز تطل على بركة السباحة المنتجع يقدم تشكيلة واسعة من الأكلات الشهيرة في الشرق الأوسط والمطبخ اللبناني، مثل المزات الساخنة والباردة، وهو مثالي للعائلات والأزواج والأصدقاء، مع الشيشة ووسائل الترفيه الحية التي تشمل الدبكة و الرقص الشرقي

بولو بار

يقدم بولو بار الكوكتيل الكلاسيكي أو بامكانك اختيار المشروبات الشعبية ضمن أجواء ودية، كما يقدم بولو بار مجموعة واسعة من القهوة المتخصصة، والشاي والمشروبات المثلجة والوجبات الخفيفة.

يحدث الآن  إطلاق مشروع هاموك بارك السكني في وصل غيت بدبي

بار حوض السباحة

بامكانك الاستمتاع في ممارسة السباحة في حوض سباحة يمكن التحكم بدرجة حرارته، ومن ثم الاستمتاع بالمشروبات الغازية و المنعشة و تناول الآيس كريم مما يجعل هذا المكان المثالي لتهدئة والاسترخاء.

نادي الصحي

التفرد والفخامة وبيئة مذهلة هي السمة المميزة للنادي الصحي في منتجع حبتور جراند، مع مجموعة متنوعة من العلاجات التي تعمل على تجديد الجسم والعقل والروح في إطار اهتمام المعالجين في النادي.

كما يضم النادي الصحي خمس غرف للعلاج ويقدم مختلف العلاجات الوجه والجسم، والتدليك وعلاجات الأظافر، و علاجات الجسم الأخرى.

دليل فندق حبتور جراند  – ليلة رأس السنة 2015 

المكان: منتجع وسبا حبتور غراند دبي ، دبي

التاريخ: 31 ديسمبر 2014

التوقيت: 20:00 ليلا الى 03:00 بعد نمتصف الليل

هاتف : 971502539797

إيميل : [email protected]

للحجز إضغط هنا  

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى