الوجهاتللأطفال فقط

منطقة سبلاشرز آيلاند الترفيهية الخاصة بالأطفال

سبلاشرز آيلاند في مدينة أكوافنتشر المائية

عين دبي – الوجهات

أعلنت مدينة أكوافنتشر المائية في منتجع أتلانتس النخلة بدبي، عن إطلاقها لمنطقة سبلاشرز آيلاند الترفيهية المتخصصة للأطفال والعائلات، والتي تقع إلى جانب منطقة سبلاشرز ماونتن.أطلقت مدينة أكوافنتشر المائية، منطقة سبلاشرز آيلاند الترفيهية الخاصة بالأطفال، والتي تضم 20 لعبة مائية  7 منزلقات مائية مناسبة للأطفال ومنطقة للألعاب غير المائية إضافةً لتجارب إعصار مميزة.

هذا وتوفر سبلاشرز آيلاند ، تجارب جديدة ومتعددة تناسب جميع أفراد العائلة، ومن ضمنها 7 منزلقات أنبوبية جديدة، وتجربة إعصار مائي نوعية إضافة الى تجربة الوعاء المائي العملاق.

سبلاشرز آيلاند في مدينة أكوافنتشر المائية
سبلاشرز آيلاند في مدينة أكوافنتشر المائية

يقدم الوعاء المائي إيقاعاً مختلفاً للحركة ضمن القمع المائي، أما منطقة اللعب غير المائية العملاقة فتم تصميمها على شكل حطام سفينة وهي تتضمن مناطق واسعة للجلوس تناسب العائلات.

Advertisements
احصل على خصم إضافي على مشترياتك من نمشي استخدم الكود MK

تقع منطقة الألعاب الجديدة إلى جانب سبلاشرز ماونتن والتي تضم حالياً العديد من الألعاب، بما في ذلك إطارات التسلق، والجسور المعلقة، والمدافع المائية، فضلاً عن دلوين عملاقين يسكبان أكثر من 1,000 لتر.

يذكر أنّ أن الفرصة متاحة لدخول منطقتي الألعاب سبلاشرز آيلاند وسبلاشرز ماونتن، بثمن تذكرة الدخول لمدينة أكوافنتشر المائية، كما تقدم الأكشاك القريبة مجموعة متنوعة من الوجبات والمشروبات الباردة طيلة فترات اليوم.

تجدر الإشارة أنّ مدينة أكوافنتشر المائية، تحتوي على مجموعة متنوعة من وسائل الترفيه والراحة، تتضمن مطاعم ومتاجر، وغرف تبديل ملابس، وكبائن متنوعة، وخدمات خاصة للضيوف، ومركز إسعافات أولية، وفريق يضم أكثر من 310 عامل، إضافة للمنقذين المنتشرين في مختلف أرجاء المدينة المائية.

السعر: تبدأ أسعار تذاكر الدخول اليومية من 195 درهم للكبار، و170 للأطفال الأقصر من 1.20 متر.

كما يمكن للمواطنين الإماراتيين شراء تذاكر دخول سنوية، للحصول على فرصة دخول غير محدودة لمدينة أكوافنتشر مقابل 990 درهم إماراتي للكبار، و495 درهم إماراتي للأطفال.

أما بالنسبة للضيوف المقيمين في منتجع أتلانتس النخلة، فيمكنهم الحصول على دخول مجاني لمدينة أكوافنتشر المائية.

لمزيدٍ من المعلومات، يرجى الاتصال على الرقم: 97144262000+

أضف تعليقك

التعليقات

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى