الافضل في المدينة

من هي الإمارتية التي أبهرت العالم بمهاراتها في رياضة الهوكي ؟

عين دبي – حول المدينة

تعتبر فاطمة العلي موهبة إمارتية تبلغ من العمر 26 عاماً أثارت اهتمام وسائل الإعلام وأوساط اللعبة التي تعد من أهم الرياضات في الولايات المتحدة، وذلك بعد أن استعرضت مهاراتها في الهوكي والتحكم بالمضرب بطريقة مدهشة، خلال مشاركتها للتدريبات مع فريقها المفضل.

الموهبة الإمارتية تم إستقبالها خلال الدوري الأمريكي للمحترفين بالهوكي على الجليد وذلك خلال الإحتفال بمبادرة “الهوكي للجميع”، و الذي أقيم في العاصمة الأمريكية واشنطن , باعتبرها واحدة من أكثر المشجعين موهبة .

يحدث الآن  إختتام حملة العيدية من مجموعة مراكز التسوق لعام 2024 بنجاح

و خلال الإحتفال إستعرضت فاطمة مهرتها في هوايتها المفضلة مما جعل الجميع يبهر و يعجب بها بما في ذلك لاعبها المفضل أليكس أفشكين، والمدرب باري تروتز.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

فاطمة تمارس بدات تمارس لعبة الهوكي منذ 6 سنوات، ولم تتخيل في يوم من الأيام أن تجد نفسها بين أفضل اللاعبين في العالم، حيث تلقت تمريرات وهدية من أفشكين، وهي عبارة عن مضرب هوكي تقول إنها لن تسمح لأحد أن يلمسه.

يحدث الآن  إختتام حملة العيدية من مجموعة مراكز التسوق لعام 2024 بنجاح

في بدايتها كانت فاطمة تعمل كمصورة فوتوغرافية ضمن المباريات الرياضية في الإمارات وبدأت بملاعب كرة القدم ثم إنتقلت لتغطي أحداث ملاعب الهوكي على الجليد وبعدها إنضمت إلى اللعب مع فريق الهوكي للسيدات سنة 2008 بعد أن جذبتها اللعبة.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى