أبوظبي

مهرجان أبوظبي للمأكولات يشارك في سوق رايب

عين أبوظبي – مهرجانات 

يشارك مهرجان أبوظبي للمأكولات الذي تنظمه هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة في فعاليات سوق رايب للمنتجات الطازجة في حديقة أم الإمارات يوم السبت 10 ديسمبر.

سيقدم سوق رايب منتجات عضوية طازجة تم حصادها من المزارع العضوية المحلية والمعتمدة، بما في ذلك مجموعة كاملة من المنتجات الخالية من الغلوتين، والأغذية عالية الطاقة والبروتين بالإضافة إلى المنتجات العضوية التي يتم بيعها في محلات التجزئة.

unnamed-7

يجمع هذا السوق، الذي يتميز بأجوائه الطبيعية وتواجده في منطقة مليئة بأشجار النخيل، عدداً من الفنانين والمصممين والموسيقيين الذين سيقدمون عروضاً مباشرة، بالإضافة إلى المواهب الإماراتية المحلية ومحطات الطهي المباشرة وورش العمل التابعة للأعمال التجارية الصغيرة وعدد من جلسات اللياقة الصحية، مع انتشار مجموعة من أكشاك الطعام لتلبية أذواق كافة المشاركين بفعاليات السوق، كما يتضمن هذا السوق أنشطة متخصصة للفنون والحرف والأزياء والمجوهرات والترفيه لكافة أفراد العائلة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

ويعد سوق رايب للمنتجات الطازجة فعالية مجتمعية تدعم الشركات المحلية وتوفر لهم منصة لعرض وبيع المنتجات والإبداعات الفردية. وتقوم هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة بتنظيم مهرجان أبوظبي للمأكولات للاحتفال بأجواء متميزة من النكهات المتنوعة والتعرف على أسلوب إعداد الطعام وتقديمه بشكل إبداعي.

يحدث الآن  فندق كونراد أبوظبي أبراج الإتحاد يعلن عن عروض قبل حلول الصيف 2024

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى