الفعالياتمهرجانات

مهرجان إنسومنيا للألعاب الإلكترونية في دبي

في شهر أكتوبر 2019

عين دبي – فعاليات

تستضيف دبي في شهر أكتوبر 2019، مهرجان إنسومنيا للألعاب الإلكترونية، الذي يعتبر الأكبر من نوعه في المملكة المتحدة.ينطلق مهرجان إنسومنيا للألعاب الإلكترونية، في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة عام 2019، ولاحقاً في كل من المملكة العربية السعودية، وأوروبا، وأستراليا.

مهرجان إنسومنيا للألعاب الإلكترونية
مهرجان إنسومنيا للألعاب الإلكترونية

هذا وكانت شركة جيم إسبورتس أند إيفنتس قد وقعت على شراكات عديدة حول العالم لتسهيل عملية توسعها الدولية.
ووقعت الشركة أيضاً على اتفاقيات لعدة سنوات مع مجموعة غلوبال إيفنت مانيجمينت التي تتخذ من دبي مقراً لها لإدارة فعاليات إنسومنيا في دبي.
يذكر أنّ المهرجان كان قد حقق منذ انطلاقه في المملكة المتحدة عام 1999، نجاحاً في مختلف أنواع الألعاب الإلكترونية، ويوفر فرصة لقضاء عطلة في نهاية الأسبوع، إذ يتيح للمشاركين اللعب مع الأصدقاء أو مع أشخاص جدد في المنطقة المخصصة لفعاليات الألعاب الشخصية، أو المشاركة في بطولات الألعاب الإلكترونية في منصة الألعاب.
كما يمكن للزوار من الناشرين والمطورين اختبار أحدث الألعاب أو العودة بالزمن والاستمتاع بالألعاب الكلاسيكية المشهورة، أو الخوض في أحدث ألعاب الواقع الافتراضي.
ويضم المهرجان أيضاً منطقة مخصصة للملابس التنكرية التي تتيح للجميع التنافس بأحدث الملابس المستوحاة من شخصياتهم المفضلة في عالم الألعاب.
ويحتفي المهرجان بثقافات ومجتمعات الألعاب وهو مثالي جداً لعشاق الألعاب من الفئات العمرية والاجتماعية المختلفة.
ومع تنظيم فعاليتين سنويتين في المملكة المتحدة، فقد كان عام 2018 عاماً حافلاً بالأنشطة والفعاليات، بداية من عيد الفصح مع مهرجان إنسومنيا 62 وبطولة A Call of Duty World League العالمية الكبرى ، ثم فعالية أغسطس التي شهدت بطولة Turn Up and Play PUBG وبطولة WWE NXT Wrestling للمصارعة في برمنغهام بإنكلترا، وقد استقطبت كل فعالية ما يزيد عن 70,000 شخص.

يحدث الآن  تجربة برانش مسائية فاخرة في مطعم أماسينا دبي خلال عيد الفطر 2024
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • فعاليات دبي 2019 (2)
زر الذهاب إلى الأعلى