الفعالياتمهرجانات

مهرجان الذوّاقة يفتتح أبوابه لعشاق المأكولات في أنانتارا النخلة

عين دبي – مهرجانات 

ينظم منتجع أنانتارا النخلة دبي مهرجان الذوّاقة على امتداد أسبوع كامل مستقطبا أشهر الطهاة لعرض مواهبهم عبر سلسلة متنوعة من فعاليات فنون الطهو الخاصة، تشمل استعراضات الطهو ودروس احترافية في الطهو وتشكيلة متنوعة من المأكولات، تحت سقف واحد.

ومن الطهاة المشاركين بالمهرجان الطاهي الأسترالي الشهير توم والتون، وبطل العالم في تقشير المحار خافيير كاي (Xavier Caille)، وبرين بولسوك (المختص بفنون الطهو التايلندية) وكلوديو سادلر واثنين من الطهاة الحاصلين على نجوم ميشلين (في فنون الطهو الإيطالية).

ومن أبرز الفعاليات التي يشملها المهرجان، وهي:

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

أتقن مهارات تحضير المعجنات

هذه الفعالية عبارة عن محاضرة إعداد المعجنات التي تقدمها طاهية المعجنات الشهيرة ماريك فان بوردن، حيث تعرض مهاراتها ونصائحها وأسرارها في هذا المجال وتوضح للضيوف كيف تبدع وصفاتها الخاصة، وذلك في 24 أكتوبر من الساعة 12 حتى 1:30 ظهراً في ردهة لوتس لاونج. الرسوم: 150 درهماً تشمل المشروبات المنعشة.

تقشير المحار بسرعة

عرض بطل العالم في تقشير المحار، خافيير كاي، الذي يستطيع تقشير 30 محارة في دقيقتين و40 ثانية. لن تصدق حتى ترى بنفسك. وستراه يستعرض سرعته ومهاراته في التقشير بينما تتلذذ بتذوق تشكيلة مختارة من أصناف المحار حول العالم. أيام 24، 25، 28، 29 أكتوبر من الساعة 12:30 ظهراً حتى 3 عصراً، ومن الساعة 7 حتى 10 مساءً في مطعم بيتش هاوس، ويوم 27 أكتوبر من الساعة 7 حتى 10 مساءً في مطعم وبار بوشمان. الأسعار حسب قائمة الوجبات.

يحدث الآن  فعاليات مهرجان دبي للمأكولات 2024 في ميركاتو

نكهات شرقية

يقدم الطاهي الشهير بريم من بانكوك النكهات التايلندية الأصيلة بشذى روائحها الشهية وتوابلها الفواحة. تلذذ بتناول المشروبات المنعشة مجاناً، وتذوق الأطباق الخاصة والأصناف الرئيسية اللذيذة بصحبة من تحب. أيام 24 و 25 أكتوبر من الساعة 7 إلى 11 مساءً في مطعم ميكونغ، مقابل 275 درهماً للشخص، مع مشروب ترحيبي.

فورك أند كورك برنش

في 28 أكتوبر، سيلتقي الزوار مع الطاهي زافي كاي والطاهي توم والتون وخبير مزج المشروبات روبرتو كودا، و أشهر الطهاة ومشاهدة هؤلاء المحترفين وهم يصنعون أمامهم في منصات الطهو التفاعلية، أصنافاً شتى بدءاً من وجبات البوش تكر الأسترالية الشهية والأطباق الإيطالية التي يسيل لها اللعاب، وصولاً إلى المحار المقشر وأطايب أصناف الحلوى والحلويات. من الساعة 1 إلى 4 عصراً، بأسعار تبدأ من 345 درهماً.

يحدث الآن  والدروف أستوريا مركز دبي المالي ينظم جلسات تعليمية لتزيين الكيك

الطاولة الإيطالية

يقدم المطعم درس في فنون الطهو الإيطالية يقدمه الطاهي كلوديو في مطعم بيتش هاوس يوم 27 أكتوبر ليدهشوا أصدقاءهم وأحباءهم في المنزل بما تعلموه من مهارات جديدة، من الساعة 7:30 إلى 11 مساء مقابل 475 درهماً، وتشمل مشروباً ترحيبياً.

تذوق نكهات اللحم البقري

استكشف طيفاً متنوعاً من أطباق اللحم البقري اللذيذة المطهوة لأروع مذاق بطريقة الأوزي على يد الطاهي توم والتون. واستمتع بمناظر أفق مدينة دبي الخلابة على التراس المستوحى من أخوار بيلابونج الأسترالية بينما ترتشف المشروب الترحيبي المنعش، حيث يقدم توم باقة من أشهى النكهات، بتوليفة أسترالية أصيلة. يوم 27 أكتوبر، من الساعة 7:30 حتى 11 مساءً، مقابل 275 درهماً للشخص.

كما يمكن لضيوف المطعم الاستمتاع بأطباق يحضرها الطاهي توم والتون في وجبة غداء ساتردي ليزي لانش في 29 أكتوبر من الساعة 1 ظهراً إلى 4 عصراً في مطعم وبار بوشمان. الاسعار تبدأ من 250 درهماً للشخص.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/tag/فعاليات-فندق-أنانتارا-النخلة/ (1)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى