الفعالياتمهرجانات

مهرجان الصغار ضمن فعاليات القرية العالمية 2016

عين دبي – فعاليات

تنظم القرية العالمية، إبتداءا من واحد حتى الثاني والعشرين من فبراير المقبل مهرجان الصغار، و الذي يعتبر من أحدث فعاليات الفرح والمتعة المخصصة للأطفال و التي تقدم  العديد من الفعاليات والأنشطة المجانية .

ومن بين الأنشطة الترفيهية التي يمكن للصغار الإستمتاع بها خلال المهرجان عروض تلوين الوجه والتي يقوم بها 12 من الفنانين المحترفين، لمنح الصغار رسومات للشخصيات التي يحبونها، فضلاً عن فقرات تشكيل البالونات الملونة، و قلعة جلوبو المطاطية المخصصة للقفز والتي تزيد من المتعة بوجود عدد من العوائق المسلية التي يجب على الصغار اجتيازها قبل الوصول إلى خط النهاية، و ستتاح الفرصة للأطفال بمقابلة شخصياتهم المحببة والشهيرة من السنافر الذين سيظهرون على مسرح المدرج الروماني لأربع مرات يومياً لمدة نصف ساعة في كل مرة للإلتقاء بالصغار والتفاعل معهم وإلتقاط الصور الرائعة للذكرى. فضلاً عن ذلك، يقدم مهرجان الصغار يومياً عرض مسرحي مميز لشخصيات البرنامج الكرتوني الإماراتي “شعبية الكرتون”،و العرض الرائع “سيركيس سيركيس”، و غيرها الكثير .

يحدث الآن  موشنجيت™ دبي يوفر 4 تذاكر بسعر 3 تذاكر لضيوفه خلال العطلة

وتستمر خيارات التسلية والمرح للصغار خلال المهرجان في القرية العالمية مع ألعاب وجولات جزيرة الخيال التي تزيد عن 50 لعبة وجولة تضمن أسعد الأوقات للضيوف من جميع الأعمار. وتتراوح الألعاب في فئاتها بين ألعاب الأطفال وألعاب العائلات وألعاب التشويق والتحدي بالإضافة إلى ألعاب المهارة التي تتيح فرص لربح الألعاب والدمى المحشوة وبذلك تضمن أفضل تجربة ترفيهية لا تنسى لجميع ضيوفها.

ولن تكتمل فرحة الصغار من دون الإستمتاع بمشاهدة عروض النافورة الموسيقية الراقصة والتي تستمر بشكل يومي في القرية العالمية على ألحان الموسيقى العالمية، بالإضافة إلى عروض الألعاب النارية الموسيقية المبهرة التي تضيئ سماء القرية العالمية كل يوم خميس وجمعة من الموسم. ويأتي كرنفال العالم كل يوم جمعة لينشر الفرح والبهجة في جميع أرجاء القرية العالمية مع أكثر من 300 عارض من مختلف أرجاء العالم.

يحدث الآن  موشنجيت™ دبي تعيد إطلاق عروض أيام الثلاثاء الرائعة 2024

شاهدوا الصور 

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

27bb0e98-d4aa-45d3-8a38-ee1364612ff1 b33e3a8b-9ac9-406f-89e7-6e3020545ef6 d5e0e63b-6e4a-42b2-bf91-104e169b1e91

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى