الفعالياتمهرجانات

مهرجان القهوة والشاي يفتتح أبوابه اليوم في ميدان

عين دبي – مهرجان 

تنطلق اليوم الأربعاء (11 نوفمبر/تشرين الثاني 2015) في “معرض فندق ميدان” بدبي فعاليات “مهرجان القهوة والشاي العالمي” في دورته السابعة التي ستستمر لغاية 13 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري.

وسيتخلّل المهرجان معرضاً تجارياً وعدداً من المسابقات الوطنية رفيعة المستوى هي “بطولة الإمارات الوطنية للباريستا” و“بطولة فن إعداد القهوة بالحليب” و”بطولة المتذوقين”، والتي تنضوي جميعها تحت مظلة أهم البطولات العالمية بهدف تسليط الضوء على المستوى العالي من المهارات والكفاءات المتخصّصة في مجال صناعة القهوة في المنطقة. وسيشمل جدول أعمال الحدث أيضاً سلسلةً من ورش العمل التدريبية المعتمدة من قبل “الجمعية الأمريكية للقهوة”.

يحدث الآن  القرية العالمية تعلن عن تمديد موعد انتهاء موسمها الـ 28 أسبوعاً إضافياً

ويكتسب “مهرجان القهوة والشاي العالمي” أهميةً كبيرةً في المجال إذ يتيح للموردين الإقليميين والعالميين الفرصة للوصول والتواصل المباشر مع العملاء المحتملين عبر منصات تفاعلية متنوّعة مثل أكشاك القهوة والاسبريسو والندوات التثقيفية المتعلّقة بالقطاع.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

ويُذكر أن “مهرجان القهوة والشاي العالمي” يحظى بدعم كل من “الجمعية الأمريكية للقهوة” و”مهرجانات القهوة العالمية”، وهو مفتوح لجميع الزوّار فوق سن الـ 15 عاماً، وذلك من الساعة 11:00 صباحاً إلى 7:00 مساءً يومي الأربعاء والخميس، ومن تمام الساعة 3:00 بعد الظهر إلى 10:00 مساءً يوم الجمعة. لمزيد من المعلومات عن الحدث، يرجى زيارة الرابط التالي: http://www.coffeeteafest.com.

يحدث الآن  فندق إنديغو يعرض عمل فني مميز بمناسبة يوم الأرض 2024
أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى