الفعالياتمعارض وعروض مسرحية

مهرجان القهوة والشاي يعود مجددا إلى دبي

عين دبي – معارض 

يعود مهرجان القهوة والشاي العالمي، الحدث الوحيد من نوعه المخصّص لصناعة القهوة والشاي في المنطقة، من جديد في دورته الثامنة التي ستقام في الفترة بين 2 إلى 4 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل في معرض ميدان بدبي.

وسيتخلّل جدول أعمال هذا الحدث، حوالى 40 ورشة عمل تحت إشراف خبراء معتمدين من قبل “الجمعية الأمريكية للقهوة” (SCAA)، كما وسيشهد المهرجان أربعاً من أهم المنافسات المرتقبة على المستوى الوطني والتي تتمثّل في كل من “بطولة الإمارات الوطنية للباريستا” و”بطولة فن إعداد القهوة بالحليب” و”بطولة الإمارات لتخمير القهوة” و”بطولة المتذوّقين”.

يحدث الآن  كافيه سوسايتي يوفر تجارب طهي فريدة إكتشفوها معنا

إضافة إلى ذلك، سيتم استعراض أحدث المنتجات والخدمات والمعدّات المخصّصة لقطاع المقاهي، بما في ذلك آلات تخمير القهوة والشاي والديكورات والمفروشات ولوازم المطاعم والمواد الاستهلاكية الخاصة بالمقاهي وغيرها من الإكسسوارات والمعدّات ذات الصلة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

ويُذكر أن “مهرجان القهوة والشاي العالمي”، الذي يحظى بدعم “الجمعية الأمريكية للقهوة” وشركة “مهرجانات القهوة العالمية” (WCE)، استقطب ما يزيد على 8500 من الزوّار التجاريين والخبراء المتخصّصين في صناعة القهوة والشاي من مختلف أرجاء دول المجلس التعاون الخليجي ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا خلال العام الماضي.

يحدث الآن  مطعم carine يطلق عرضه المميز مشروب فاخر وحلوى مجانًا
أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى